مواهب أبوظبي على رادار كشافي لاليغا في منصة أبطال «دو»

مواهب أبوظبي على رادار كشافي لاليغا في منصة أبطال «دو»

انطلقت فعاليات الدور الثاني من منصة أبطال دو لكرة القدم، موطن الكؤوس الرسمية لكرة قدم الشباب في الدولة وذلك في مدينة زايد الرياضية بالعاصمة أبوظبي تحت أنظار فريق من كشافي لاليغا لرصد أفضل المواهب وإخضاعهم لفترة اختبار في مركز دو لاليغا للكفاءات العالية.
اختتمت البطولة فعالياتها في الشارقة والإمارات الشمالية في وقت سابق من العام الماضي وبدأت فعاليات الدور الثاني من البطولة بمباريات كأس فرجان الإمارات في الأسبوعين الأول والثاني على أن تختتم البطولة مُبارياتها في أبوظبي في الأسبوعين الثالث والرابع قبل أن تصل إلى دبي يوم 8 فبراير.

توفر البطولة بالشراكة مع لاليغا والمجالس الرياضية والتعليمية المُختلفة في الدولة منصة فريدة من نوعها للشباب الموهوب من جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المُتحدة حيث تفتح أبوابها للمشاركين من سن 10 حتى 18 عامًا وصُممت خصيصًا لتجمع ألاف اللاعبين من المدارس سواء كانت حكومية أو خاصة من جميع أنحاء الإمارات الغربية المُتحدة فضلًا عن الأطفال الذين يملكون شغفًا للعب كُرة القدم مع فرقهم الخاصة خارج المدرسة.
علق ياغو أغيلار كشاف لاليغا  قائلًا:” لقد حققت البطولة على مدار 5 سنوات نتائج استثنائية وأمدت مركز دو لاليغا للكفاءات العالية بالعديد من المواهب الشابة التي تُمثل قوام الفريق الآن».
وأضاف” نحن فخورون بما أنجزته المنصة حتى الآن ونأمل أن نضم المزيد من اللاعبين المُميزين إلى مركز دو لاليغا للكفاءات العالية لإعدادهم للعب كرة القدم على مستوى احترافي ومواصلة مسيرتهم الكروية كلاعبين مُحترفين سواء محليًا أو عالميًا».

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/