موجة تسحب منزلاً قرب الشاطئ

موجة تسحب منزلاً قرب الشاطئ

وثقت امرأة عبر هاتفها لحظة جرف الأمواج لمنزل على أحد شواطئ ولاية كارولينا الشمالية، التي ضربها "الإعصار إرنستو" يوم الجمعة الماضية.
وفي التفاصيل، انهار المنزل على شاطئ "كيب هاتيراس" في قرية رودانثي، التي تعرضت سواحلها على مدار السنين إلى تآكل شديد بسبب قوة الأمواج.

يُظهر مقطع الفيديو، المنزل الخشبي المكون من طابقين وهو يُجرف على رمال الشاطئ بفعل الأمواج الهائجة خلال الإعصار "إرنستو"، الذي صنف من الفئة الثانية على مقياس سافير-سمبسون المؤلف من خمس فئات..
ولحسن الحظ لم يكن هناك أحد داخل المنزل، ولم يُبلّغ عن وقوع إصابات، وفقاً لما نقلته صحيفة "نيويورك بوست" عن "هيئة المتنزهات الأمريكية".
وفي صورة أخرى، تظهر الألواح الخشبية من المنزل المدمر تطفو على سطح المياه، فيما استقر قسم آخر على الشاطئ بعد انتهاء الإعصار.

حذر "مسؤولو الإطفاء والإنقاذ" أصحاب المنازل الخشبية الشاطئية بضرورة مغادرتها، لأن مؤشرات الأرصاد الجوية توحي بأنّ قوة الإعصار "إرنستو" ستعود إلى الارتفاع خلال عطلة نهاية الأسبوع.

ونبّهوا أن المنزل قد لا يكون الوحيد الذي ينهار ويُجرف إلى قلب المحيط الأطلسي، لأن هناك عدداً من المنازل الأخرى في جميع أنحاء القرية معرضة لخطر الانهيار خلال الأيام القليلة المقبلة. ودعوا السكان إلى الامتناع عن الذهاب للشاطئ.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot