موريشيوس وجهة مثالية لعطلة رومانسية

موريشيوس وجهة مثالية لعطلة رومانسية


تعد جزيرة موريشيوس الساحرة وجهة مثالية لقضاء عطلة رومانسية لا تنسى، حيث تشتهر الجزيرة، التي تقع في المحيط الهندي على بعد 2000 كيلومتر تقريباً قبالة سواحل إفريقيا، بسواحلها الرملية البيضاء الممتدة لعدة أميال، وغاباتها الخضراء الكثيفة وقممها البركانية، فيما تحيط بها الشعاب المرجانية، التي أدت لتشكّل بحيرات جميلة.

تتزين شواطئ موريشيوس الجميلة وجزرها الصغيرة بأشجار النخيل الباسقة ومياهها الصافية، وتضم عدداً من المنتجعات الفاخرة، التي توفر أجنحة راقية وفيلات فوق الماء وتضم برك السباحة الأنيقة والحدائق المنسقة وغيرها في خصوصية تامة.
ويزخر الجزء الشمالي من موريشيوس بالشواطئ الحيوية، التي توفر الأنشطة البحرية والرياضات المتنوعة كالتزلج على الماء وركوب الأمواج والإبحار الشراعي والصيد في عمق البحر والطيران المظلي وغيرها.

أما الشواطئ الشرقية فهي أقل ازدحاماً وتمتاز بإطلالاتها المدهشة على المناطق الطبيعية الخلابة، ويعد الساحل الغربي المكان المثالي لمشاهدة أجمل مناظر غروب الشمس. ومن أكثر الشواطئ شهرة وإقبالاً في موريشيوس كل من جراند باي، ترو او بيش، إل أو سيرف، بيل ماري بلاج، فليك إن فلاك وتامارين باي.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot