موسكو تعلق رحلات الطيران قلقا من كورونا

موسكو تعلق رحلات الطيران قلقا من كورونا

ذكرت وكالة إنترفاكس الروسية للأنباء أمس نقلا عن مصدر لم تحدده أنه تقرر تعليق رحلات الطيران القادمة إلى موسكو من مدينة ووهان الصينية وسط مخاوف من انتشار سلالة جديدة من فيروس كورونا.وأعلنت منظمة الصحة العالمية أن السلالة الجديدة تمثل حالة طوارئ صحية في الصين لكنها أحجمت عن إعلانه حالة طوارئ صحية عالمية.
 وقال واحد من أهم قيادات القطاع الصحي ببريطانيا اليوم الجمعة إن من المرجح بشدة وجود حالات مصابة بالسلالة الجديدة من فيروس كورونا في بريطانيا.

وقال البروفيسور بول كوسفورد المدير الطبي الفخري لهيئة الصحة العامة في إنجلترا في حديث لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) من المرجح بشدة اكتشاف حالات في بريطانيا .
وأضاف لدينا مجموعة كاملة من الخطط الجاهزة للتطبيق في هذه الحالة، ويجري تطبيقها الآن . وأعلنت منظمة الصحة العالمية أمس الخميس أن السلالة الجديدة تمثل حالة طوارئ صحية في الصين لكنها أحجمت عن إعلان حالة طوارئ صحية عالمية.
وقـــــال كوســــفورد لا تــــــوجد حالات مصابــــــــــة في بريطانيـــا حتى الآن لكننـــا ســنواصل الفحص .

وذكر أن خمســـــة أشخاص خضعوا للفحص في بريطانيا وكانت النتيجة سلبية، مضيفا أن تســــعة آخرين يخضعون للفحص. وتعرف نتيجة الفحوص في غضون 24 ساعة تقريبا.




 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/