موكب عرس بالدراجات النارية

موكب عرس بالدراجات النارية

أثار مقطع فيديو تداوله جزائريون عبر منصات التواصل لموكب عرس بـ"الدراجات النارية" حالة من الاستغراب.مقطع الفيديو المتداول كان من محافظة وهران الواقعة غربي الجزائر، لعريس اختار أن تُزف إليه عروسته بطريقة خاصة جدا، خارجة عن "المألوف في عادات وتقاليد" الجزائريين في الأعراس.

وفي الوقت الذي اعتقد كثير من المعلقين أن الأمر متعلق بـ"رحلة شهر عسل"، تفاجأ رواد مواقع التواصل بأن الأمر متعلق بموكب نقل العروس من منزلها العائلي إلى قاعة الحفلات التي يقيم فيها زوجها العرس.

وما أكد حقيقة الفيديو والدة العروس التي أشرفت على ركوب ابنتها على الدراجة النارية برفقة عريسها وهي ترتدي الثوب الأبيض الخاص بالعرائس في يوم زفافهن. وأحدث الفيديو حالة من الجدل بين رواد مواقع التواصل، بين من اعتبر بأن من حق العريس أن "يكرم" عروسته بالطريقة التي يراها مناسبة والتي يراها بأنها تليق بها وبحبهما.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/