مومياء غامضة تحير الباحثين

مومياء غامضة تحير الباحثين

أصيب مسؤولو متحف أمريكي بالصدمة بعد وصول صندوق غامض يحتوي على شيء يبدو وكأنه مومياء لهجين بين الإنسان والجرذان.
وفوجىء الموظفون في متحف واين كاونتي التاريخي في مدينة ريتشموند الأمريكية بولاية إنديانا، بالطرد الغريب عندما وصلوا للعمل يوم الاثنين. وكان في الداخل شيء يشبه مومياء برأس يشبه الفئران، وجسم بشري، وأسنان ومخالب مدببة، مصحوبة بملاحظة.
وذكرت المذكرة أن المومياء تعود لـ "ريتشموند رات بوي"، وأنه تم العثور عليها منذ فترة طويلة في قبو مستشفى محلي، وأنها كانت في يوم من الأيام مملوكة لعامل سيرك. وقال مدير المجموعات الأثرية في المتحف كيري جورج: "أحضره زميلي في العمل لي لأفتحه. وقلنا مازحين أنه ربما كان رأساً مقطوعاً، فنحن جميعاً نشاهد الكثير من أفلام الرعب. قرأت الملاحظة المكتوبة على الصندوق، وارتديت بعض القفازات وفتحته".
وأضاف كيري "كان الطرد يحتوي على بعض الصحف القديمة كحشو، مؤرخة في عام 2019. كان رأس الجرذ هو أول شيء رأيته، وعندما أخرجت بقية الصحيفة، رأيت الجسد بالكامل".
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/