موناكو تطلق جولة افتراضية بين معالمها

موناكو تطلق جولة افتراضية بين معالمها


نظراً إلى أنه لم يعُد بيد عشاق السفر حيلة سوى ملازمة المنزل والالتزام بالتباعد الاجتماعي، أطلقت موناكو جولة افتراضية متطورة تتيح لهم التعرف على جميع أرجاء الإمارة من منزلهم.
تكتنف موناكو جواهر خفية تنتظرنا لنستكشفها، وهذا هو الوقت المثالي للانغماس في جولة افتراضية في أنحاء المدينة الشهيرة والبدء بالتخطيط لرحلتك المقبلة.  وبذلت هيئة السياحة في موناكو جهوداً حثيثة لتطوير تجربة افتراضية باسم "موناكو 360"  تتيح للمشاركين جولة بانورامية من 360 درجة افتراضية في الإمارة.
ستوفر الجولة للمشاهدين صوراً بانورامية بـ 360 درجة لساحل الريفييرا الفرنسي، الذي يخطف الأنفاس، وأفق موناكو الخلاب، مع إمكانية تكبير الصور لمشاهدة الوجهات الرئيسية في المدينة بأدق التفاصيل.    
سيكون المشاهدون على موعد مع أروع معالم موناكو السياحية، ويتعرّفون أكثر على تاريخ المدينة وحضارتها العريقة بدءاً من ميناء هرقل، الذي يعج باليخوت، وصولاً إلى الممرات الهادئة المزيّنة بالأشجار في حديقة سان مارتن، بالإضافة إلى الأروقة المستوحاة من عالم الإبحار في متحف موناكو الأوقيانوغرافي.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/