مي سليم تستكمل تصوير (خيط حرير)

مي سليم تستكمل تصوير (خيط حرير)


تستكمل الفنانة والمطربة الأردنية مي سليم تصوير مسلسل (خيط حرير)، مطلع يوليو المقبل، وتشارك في بطولته إلى جانب الفنانة المصرية مي عز الدين، وكان يفترض عرضه في دراما رمضان الماضي، لكنه تأجل بسبب انتشار فيروس كورونا وتعطل التصوير، حتى قرر المخرج إبراهيم فخر استكمال تصوير ما تبقى من مشاهد المسلسل بعد أن أعد خطة وفق ضوابط.

واشار فخر، إلى أن المسلسل يتطلب التصوير في بعض الدول، لذلك قررنا تأجيله ولكن بعد عودة خطوط الطيران مجددا سنقوم بتنفيذ المشاهد الخارجية المتبقية، لأنه رفض استبدال تصوير المشاهد الخارجية بمشاهد أخرى في مصر، لأن أحداث العمل يفترض إنها تقع في دولة طبيعتها مختلفة عن مصر.
يشارك في بطولة (خيط حرير)، إلى جانب مي عز الدين ومي سليم، كل من محمود عبدالمغني، سوسن بدر، نيكولا معوض، هنادي مهنى، أحمد خليل، يوسف عثمان، محمد سليمان، صفاء الطوخي، ولاء الشريف، حنان سليمان، أحمد صيام، ياسمين رحمى، ونسمة النجار، تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج إبراهيم فخر.

تدور أحداث (خيط حرير) في إطار اجتماعي رومانسي يتخلله بعض المواقف الكوميدية حول مجموعة من القضايا الاجتماعية المهمة، ويمثل العمل ثالث تعاون للفنانة مي عزالدين مع المؤلف محمد سليمان عبدالمالك والمخرج إبراهيم فخر.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot