مي كمال: فخورة لكوني ابنة الفنانة الكبيرة عفاف راضي

مي كمال: فخورة لكوني ابنة الفنانة الكبيرة عفاف راضي

أعربت الفنانة المصرية مي كمال، عن فخرها لكونها ابنة الفنانة الكبيرة عفاف راضي، وسعادتها لمساندة الأخيرة لها في مسيرتها الفنية، لافتة إلى أنها تدعمها كثيراً، وفخورة بها وبمسيرتها الفنية القوية والمؤثرة، متمنية أن تسير على درب نجاحاتها.
وأضافت كمال: (سعادتي كبيرة أيضاً بردود الأفعال الكثيرة والإيجابية، على أغنيتي الجديدة التي طرحتها أخيراً، وتحمل اسم (اضحكلها)، وأتمنى أن تواصل النجاح).
وأكملت: (الأغنية التي صورتها على طريقة الفيديو كليب، تحمل كلماتها الرقيقة التي كتبتها الشاعرة ريم أبوالمكارم رسائل إنسانية مهمة عدة، وفي مقدمها أن نحافظ على أنفسنا وأن نهتم بأحوالنا، وأقدم شكري لفريق العمل الرائع، بدءاً من الموسيقار ماهر الملاخ والشاعرة أبوالمكارم، مروراً بالمصور ماجد مكرم والمصمم الفني كريم عثمان، وصولاً إلى المخرج هشام الحلو).
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/