بصمت بالأربعة على البطولة

ميثاء بنت محمد تقود فريقها «الإمارات» للفوز بكأس تحدي البولو

ميثاء بنت محمد تقود فريقها «الإمارات» للفوز بكأس تحدي البولو


قادت فارسة البولو سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد أل مكتوم فريقها الإمارات للفوز ببطولة كأس تحدي دبي للبولو 2022 إحدى بطولات سلسلة كاس دبي الذهبية والتتويج بكأس البطولة عقب فوزها على فريق بنجاش القوي بقيادة حيدر بنجاش والشاب راشد العبار بنتيجة سبعة أهداف ونصف مقابل سبعة أهداف، وبهذا الفوز تكون سموها قد بصمت بالأربعة على كأس البطولة خلال مشاركتها في هذه البطولة ذات الـ 12 هانديكاب لكل فريق.
وبنفس الجولة نجح فريق هيسكث من تحقيق الفوز السهل على فريق "إيه أم" بنتيجة سبعة أهداف مقابل أربعة أهداف ونصف، بختام المباراة التي دانت أفضلية اللعب والنتيجة لفرق هيسكث.

فريقنا في الطريق الصحيح
وأعربت سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد أل مكتوم قائدة فريق الإمارات عن سعادتها ورضاها على أداء فريقها خلال البطولة والذي توج في النهاية باللقب والكأس وبالعلامة الكاملة، وأشارت سموها رغم سعينا كما هو غيرنا من الفرق للفوز بكأس البطولة، ألا أن الهدف الأبعد هو التطور المنشود لعناصر الفريق تدريجياً خلال الموسم بعد تجديد عدد من عناصره إضافة للتنوع في اختيار الخيول الأنسب لهذه الرياضة.
وأوضحت سموها أن فريقها يتواجد بجميع بطولات موسم البولو وبشكل يرقى للطموح وبمختلف مستويات البطولات من حيث الهانديكاب لكل فريق ومعربة عن تفاؤلها بمواصلة فريقها لتحقيق مزيد من الألقاب خلال مشاركته في بقية مسابقات الموسم.

ثقة مسبقة
رغم ما شهدته المباراة من ندية وإثارة في سعي الفريقين للفوز بكأس البطلة إلا أن ثقة سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد أل مكتوم كانت واضحة ومطمئنة لدرجة كبيرة بتحقيق الفوز والتتويج باللقب وهو ما تحقق بنهاية المباراة والتي دانت أفضلية اللعبة والتقدم بالنتيجة لفريق الإمارات منهياً الشوط الأول بهدفين لهدف، وعزز فريق الإمارات التقدم بشكل واضح في الشوط الثاني ليصل بنهايته إلى 5 أهداف مقابل هدفين.
وأطمأن فريق الإمارات مبكراُ للنتيجة بعكس فريق بنجاش الذي نشط وسجل هدفين 5/4، ومع بداية الشوط الرابع والأخير أدرك فريق بنجاش التعادل 5/5، وبمزيد من الإثارة والتحدي استعاد فريق الإمارات التقدم تدريجياً وبنجاش يطارده حتى صافرة حكمي المباراة والتي حسمت النتيجة بفارق الهانديكاب 7,5 مقابل 7 لأهداف لفريق بنجاش.

التتويج
قام مارتن جي بيدرسن، رئيس مجلس إدارة سلطة المنطقة الحرة العالمية "إيفزا" الراعي الرسمي لبولو الحبتور بتتويج فريق الإمارات بكأس البطولة والهدايا التذكارية وفريق بنجاش الوصيف بالهدايا التذكارية، وفاز بلقب الحصان الأقوى "نوترتيبت" الذي تمتطيه سمو الشيخة ميثاء بنت محمد.
وقام محمد الحبتور بتتويج فريق هيسكث بكأس المركز الثالث وفريق إيه إم الرابع بالهدايا التذكارية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot