رئيس الاتحاد يتوج الفريق البطل

ميثاء بنت محمد تقود فريقها للفوز ببطولة الإمارات للبولو

ميثاء بنت محمد تقود فريقها للفوز ببطولة الإمارات للبولو


قادت سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم فريقها "الإمارات" للفوز ببطولة الإمارات 2022 للبولو في المباراة النهائية التي أقيمت بملاعب أعمار بنادي دبي للبولو بالمرابع العربية حيث تغلبت على فريق الحبتور بتسعة أهداف مقابل ثمانية أهداف بعد مباراة سيطر فيها فريق الإمارات في شوطيها الأول والثاني ثم هدأ نشاطه ليتيح الفرصة لفريق الحبتور ليلتقط أنفاسه ويلحق به ويكاد يحرجه لولا صافرة حكم المباراة التي حسمت الموقف ليتوج فريق الإمارات بكأس البطولة .

وكما هو معروف فن البطولة ضمت أربعة فرق هي الإمارات بقيادة سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم وأبوظبي بقيادة فارس اليبهوني وغنتوت بقيادة يوسف بن دسمال والحبتور بقيادة حبتور الحبتور  وانطلقت يوم 9 يناير الجاري وامتدت اسبوعا كاملا وبهانديكاب 12 جول . وعقب المباراة قام رجل الأعمال محمد خلف الحبتور رئيس اتحاد الإمارات للبولو في أول ظهور رسمي له ومعه راشد العبار بتتويج الفريق البطل "الإمارات" حيث تسلمت سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم كأس البطولة .

وقد أعرب محمد الحبتور رئيس الاتحاد عن سعادته البالغة بالمستوى المتميز للفريقين في المباراة الختامية وهنأ سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم بفوزها بالكأس ومعربا عن أمنياته بالتوفيق في البطولات المقبلة لمن لم يحالفه الحظ .

وأشاد الحبتور بمشاركة سموها في البطولات مؤكدا أن تواجدها يشجع أبناء الإمارات لممارسة اللعبة ويسهم في دعم أنشطة الاتحاد ومن ثم نشر اللعبة في الدولة . كما أعرب عن تفاؤله بمستقبل البولو في دولة الإمارات في المرحلة المقبلة بفضل تضافر الجهود بين كافة عناصر اللعبة .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot