تحت رعاية مكتوم بن محمد بن راشد

ميثاء بنت محمد وعالية آل مكتوم في افتتاح كأس دبي الفضية للبولو الجمعة

ميثاء بنت محمد وعالية آل مكتوم في افتتاح كأس دبي الفضية للبولو الجمعة

أعلنت اللجنة المنظِّمة لسلسلة بطولات كأس دبي الذهبية للبولو خلال مؤتمرها الصحفي الذي عقدته عن موعد انطلاقة  بطولة الكأس الفضية لعام 2020 في نسختها العاشرة والتي تحظى برعاية كريمة من سمو الشيخ مكتوم ابن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي المقرر له يوم بعد غد الجمعة على مجمع ملاعب نادي ومنتجع الحبتور للبولو والفروسية وبمشاركة ستة وبهانديكاب 18 جول فرق تضم ألمع نجوم اللعبة في العالم وتستمر حتى السابع من شهر فبراير المقبل بمشاركة ستة فرق هي فريق أيه إم (بقيادة الشيخة عليا آل مكتوم) وفريق ذئاب دبي (بقيادة حبتور الحبتور) وفريق غنتوت (بقيادة سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان) وفريق الحبتور (بقيادة محمد الحبتور) وفريق الإمارات (بقيادة سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم وفريق زيدان (بقيادة عمرو زيدان) وتُنظَّم البطولة تحت مظلة جمعية هورلينغهام للبولو، وتخضع لإشراف دولي مشدّد بموجب القواعد والقوانين التي تفرضها الجمعية، كما أن تأمين الحكّام يتم وفقاً للآلية المتّبعة دولياً لأن البطولة جزء من كأس بطولة دوري البولو العالمي .

تُنظَّم خمس بطولات في إطار سلسلة بطولات كأس دبي الذهبية للبولو التي تشغل مكانة مرموقة في عالم البولو، وهي: الكأس الفضية (18 هنديكاب)، من 24 يناير إلى 7 فبراير؛ وكأس بولو ماسترز (6-8 هنديكاب) في 10 و12 و1 فبراير؛ وكأس ستاندرد تشارترد الذهبية (18 هنديكاب) من 16 فبراير إلى 6 مارس؛ وكأس تحدي دبي (10 هنديكاب) من 14 إلى 21 مارس؛ وكأس دبي (6-8 هنديكاب) من 1 إلى 10 أبريل 2020.
وكما هو معروف فان سلسلة بطولات كأس دبي الذهبية للبولو في الإمارات هي واحدة من خمس بطولات فقط في العالم تنتمي إلى فئة كأس بطولة دوري البولو العالمي، ما يضعها في مصاف الفعاليات العالمية التي تُقام في الأرجنتين وإسبانيا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة. وانطلقت السلسلة في عام 2009 مع بطولات يتراوح فيها الهنديكاب من 10 إلى 12، وقد نمت وتوسّعت وباتت تستضيف فرقاً تخوض مباريات من 18 هنديكاب.

وقال محمد الحبتور، مؤسس سلسلة بطولات كأس دبي الذهبية للبولو وقائد فريق الحبتور بولو: “نعتزّ ببلوغنا محطة مشرقة أخرى فيما نحتفل بالذكرى العاشرة لانطلاقة الكأس الفضية التي تُشكّل علامة فارقة في رياضة البولو الراقية في الإمارات مشيرا الى أن  هذا الإنجاز ما كان ليتحقق لولا الدعم من الجهات الراعية وقادة الفرق والمسؤولين في مدينة دبي».
أضاف: “أنا متحمّس جداً لمشاركة ستة فرق في الكأس الفضية 2020. هذا العام، معنا ان تكلفة لاعب البولو تصل الى نحو مليون درهم في العام ولذلك لابد من دعم المؤسسات الوطنية للاعبين المواطنين كما رحب بمشاركة فريق أيه إم بولو الذي يشارك في سلسلة بطولات كأس دبي الذهبية للبولو لأول مرة منذ انطلاقة الفريق في عام 2017. ، سوف تستضيف ملاعبنا بعضاً من كبار اللاعبين المنتمين إلى دوري البولو العالمي، ومنهم فاكوندو سولا (المصنَّف 19 عالمياً)، وألفريدو كابيلا بارابوتشي (المصنَّف في المرتبة 42)، وكلاهما لاعبان برتبة 9 هنديكاب؛ وخوان غريس زافاليتا (المصنَّف في المرتبة 22)، وعدد كبير من اللاعبين الآخرين القادمين مباشرة من بطولة الأرجنتين المفتوحة منوها الى ان نهائيات الكأس الفضية سوف تقام في 7 فبراير 2020 في ملاعب منتجع ونادي الحبتور بولووستحفل بالمفاجآت العديدة .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot