تحت رعاية نهيان بن مبارك

ميديكلينيك أبوظبي تعقد المؤتمر السنوي للسرطان في 27 مايو 2023

ميديكلينيك أبوظبي تعقد المؤتمر السنوي للسرطان في 27 مايو 2023

برعاية كريمة من معالي الشيخ نهيان مبارك آل نهيان، عضو مجلس الوزراء وزير التسامح والتعايش وبدعم من دائرة الصحة - أبوظبي، سيتم عقد مؤتمر ميديكلينيك أبوظبي السنوي للسرطان في 27 مايو 2023. يهدف المؤتمر في نسخته الثانية إلى الجمع بين الخبراء المتخصصين في مجال علم الأورام لعرض آخر التطورات وتبادل المعرفة حول العديد من الموضوعات في مجال تشخيص السرطان وعلاجه وإدارته.
وسيضم المؤتمر 18 متحدثًا من أطباء مختصين في طب الأورام، والجراحة العامة وجراحة الثدي، والطب التناسلي والعقم، والطب النووي، وطب المسالك البولية، والاشعة، والطب النفسي والتغذية السريرية.
في ختام المؤتمر، سيكتسب المشاركين مزيدًا من الأفكار حول التطورات الأخيرة في فحص وإدارة سرطان الثدي، والنهج متعدد التخصصات لحالات الطوارئ المتعلقة بالأورام وسرطان الجهاز الهضمي، وسرطان الجهاز البولي وأمراض النساء وأهمية توفير رعاية داعمة متعددة التخصصات في علم الأورام.
ومن الجدير بالذكر أن المؤتمر يقدم 6.5 ساعة معتمدة من قبل دائرة الصحة أبوظبي في التعليم الطبي المستمر.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/