لمنح موظفي ميديكلينيك خدمات ومزايا برنامج «فزعة»

ميديكلينيك الشرق الأوسط توقع مذكرة تفاهم مع صندوق التكافل الاجتماعي للعاملين بالداخلية

ميديكلينيك الشرق الأوسط توقع مذكرة تفاهم مع صندوق التكافل الاجتماعي للعاملين بالداخلية

• سالم  راشد النيادي :هذا التعاون تعبير عن الامتنان والتقدير الذي قدمته  ميديكلينيك طوال الأعوام الماضية في الجانب الصحي
• طارق فتحي : نحن فخورون بهذا التعاون وملتزمون بتقديم خدماتنا الطبية


 وقع صندوق التكافل الاجتماعي للعاملين بوزارة الداخلية مذكرة تفاهم لمنح موظفي ميديكلينيك الشرق الأوسط خدمات ومزايا برنامج “فزعة”. حيث وقع  المذكرة عن صندوق التكافل الاجتماعي للعاملين بوزراة الداخلية المقدم سالم  راشد النيادي نائب المدير العام وعن ميديكلينيك الشرق الأوسط الدكتور طارق فتحي، الرئيس التنفيذي للعمليات. حيث تهدف المذكرة إلى تحقيق تعاون مشترك بين الطرفين وتقديم الخدمات والمزايا التابعة لبرنامج فزعة لجميع موظفي ميديكلينيك الشرق الأوسط. ومن الجدير بالذكر أن جميع منشآت ميديكلينيك الشرق الأوسط في دبي، وأبوظبي، والعين ومنطقة الظفرة تقدم خصومات حصرية على العديد من خدمات الرعاية الصحية لحاملي عضوية فزعة.

غرس مفاهيم العطاء
وبمناسبة هذا التعاون عبّر نائب مدير عام صندوق التكافل الاجتماعي للعاملين بوزارة الداخلية  المقدم  سالم  راشد النيادي  عن سعادته لتوقيع مذكرة التفاهم مع “ميديكلينيك الشرق الأوسط”، إحدى كبرى مجموعات المستشفيات في الإمارات، والتي بموجبها سيحصل جميع موظفي “ ميديكلينيك” على المميزات التي يمنحها برنامج “فزعة” مؤكداً بأنها جاءت تعبيرا عن الامتنان والتقدير الذي قدمته  ميديكلينيك طوال الأعوام الماضية في الجانب الصحي في دولة الإمارات، ويأتي ذلك ضمن الحرص على تأصيل وغرس مفاهيم العطاء والتكافل الاجتماعي.

التعاون المثمر
كما وقال الدكتور طارق فتحي: “نحن فخورون بهذا التعاون وملتزمون بتقديم خدماتنا الطبية في كافة مرافقنا لجميع أعضاء البرنامج ونتطلع لزيادة واستمرار ودعم هذا التعاون المثمر.»

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot