ميديكلينيك تقدم 285 ألف درهم لـ «صندوق التضامن المجتمعي» ضد كوفيد- 19

ميديكلينيك تقدم 285 ألف درهم لـ «صندوق التضامن المجتمعي» ضد كوفيد- 19

تبرعت مجموعة ميديكلينيك الشرق الأوسط بمبلغ 285 ألف درهم لـ " صندوق التضامن المجتمعي ضد كوفيد- 19 " الذي أطلقته دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي . يأتي ذلك من باب المسؤولية المجتمعية فضلا عن تحقيق التكافل الاجتماعي في مجتمع الإمارات لمواجهة أي تحديات للوصول إلى أكبر أثر للمساعدات الإنسانية للحد من التداعيات الصحية والمجتمعية للفيروس المستجد .
واستقبل سعادة الدكتور حمد الشيخ أحمد الشيباني مدير عام الدائرة وفد مجموعة ميديكلينيك الشرق الأوسط الذي ضم أحمد علي المدير التنفيذي لميديكلينيك الشرق الأوسط ويوهان مالان رئيس الموارد البشرية وذلك بحضور أحمد درويش المهيري المدير التنفيذي لقطاع العمل الخيري والدكتور أحمد محمد الحبتور مدير إدارة شؤون الزكاة والصدقات. وأثنى سعادة مدير عام الدائرة على هذا الدعم الذي يعكس شراكة قائمة بين مؤسسات القطاع الخاص ومؤسسات المجتمع المختلفة لتحقيق التنمية المستدامة الأمر الذي يثبت اضطلاع هذه الشركات وتبنيها لمبدأ المسؤولية المجتمعية وإيمانهم أن دورهم أثناء هذه الأزمة مطلب أساسي أكثر من أي وقت مضى للحفاظ على النموذج التنموي والإنساني للدولة. وأشار إلى أن المساهمة تعكس الهدف الذي أنشئ من أجله الصندوق من خلال توحيد الجهود لمساعدة أكثر الفئات حاجة وهو ما تجسد في هذه المبادرة من قوة تضامن وتعاضد أفراد المجتمع بمختلف أطيافه لدعم الاحتياجات الطارئة أثناء هذا التحدي الصحي والاقتصادي ما يؤكد التزام مجموعة ميديكلينيك بتوجيهات القيادة الرشيدة التي تحث على دعم العمل الإنساني وتنميته.
من جانبه ذكر أحمد علي المدير التنفيذي لميديكلينيك الشرق الأوسط أن المجموعة تسعى دائما من خلال أنشطتها الطبية ومبادراتها لمشاركة المسؤولية المجتمعية في الدولة، وهذا ما أثبته موظفو مجموعة ميديكلينيك الشرق الأوسط بتبرعهم الجماعي مباشرة من رواتبهم بمبالغ ليتم تقديمها إلى صندوق التضامن المجتمعي ضد كوفيد-19، مشيدا بجهود دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري في هذا الصدد.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot