عشقت الفن من صغري

ميرنا جميل: أحب المغامرة لدرجة الجنون

ميرنا جميل: أحب المغامرة لدرجة الجنون

قالت الفنانة ميرنا جميل أنها تعشق الفن بشكل عام والتمثيل بشكل خاص وتتمني أن أقدم كافة الأدوار الكوميدية أو التراجيدية في السينما أو الدراما التليفزيونية، مشيرة إلى أن الوسط الفني به عدد من النجمات المتألقات ومنهن منة شلبى، روبى، يسرا، وفي الكوميديا دنيا سمير غانم، وتابعت : أسعي إلى أن تكون لي طريقة مختلفة في التمثيل، ولفتت إلى أن أول بطولة لها كانت مع معتز التونى ومصطفى خاطر في مسلسل (ربع رومى) وكان مسلسل رائع وحقق نجاحا كبيرا بحسب وصفها .
وأضافت (ميرنا) خلال حلولها ضيفة ببرنامج (واحد من الناس) مع الإعلامي د. عمرو الليثي على شاشة الحياة: أتمنى أن اقدام أدوار تراجيديا ولدي الكثيرة لأقدمه في مجال الفن في المستقبل .
وتابعت: دوري في مسلسل اللعبة (إسراء) نقلة في حياتي الفنية، وسعدت بشدة بالتعاون مع شيكو وهشام ماجد ومعتز التونى، وعندما قرأت أول 4 حلقات من الجزء الأول كنت بموت من الضحك، وجلست معهم في المكتب وكنا نضيف على السيناريو مواقف كوميدية .


وعن المواقف الطريفة في كواليس المسلسل قالت : كنا بنطلب طعام من سيدة اسمها (ام احمد) بتعمل لينا أكل عزومات مخصوص ، وكنا بناكل كميات اكل كبيرة وننسي التمثيل، وكان هناك ضحك هستيرى داخل الكواليس، والمخرج معتز التوني يضيف البسمة وخفة الدم في كواليس العمل.
وتابعت : من أسباب نجاح المسلسل اأننا كنا 11 أو 12 بطلا بجوار بعضنا البعض والعمل ساده روح المحبة والتعاون، علاوة على جمال القصة وفكرتها والأخراج والسيناريو حلوين جدًا .
وطلب الليثى من ميرنا تقديم مشهد (إسراء المدبولى) والذي قدمته في مسلسل (اللعبة )على الهواء وأعطاها ايشارب وحدث ديالوج كوميدي بينها وبين الإعلامي عمرو الليثي .

أحب المغامرة
من جهة اخرى قالت الفنانة ميرنا جميل أنها خريجة كلية الألسن قسم الماني وانجليزي ودراستها بعيدة كل البعد عن الفن، وأشارت إلى أن أسرتها تتكون من 4 بنات وولد، وهي الوسطى في العائلة،
وعن مواهب اخواتها وهل منهم من يمتلك موهبة الفن أجابت ميرنا، أختى الصغيره استايليست، وأختى الثانية موهوبة في الديكور .
وأضافت ميرنا جميل أن الفنانة سناء جميل ليست جدتها وانها إشاعة بسبب تشابه اسم (جميل)، وتابعت: (ده شرف لي طبعا) .
وتابعت ميرنا أن موهبتها بدأت من الصغر وكانت تحب تقليد الفنانين، والبداية الحقيقية في مركز الابداع مع المخرج الكبير خالد جلال ووبدايتها من خلال مسرحية، كما أن لها تجربة ببرنامج (Snl)، وهو برنامج فورمات أمريكى من سنة ٧٤، يقدم عدد من الاسكتشات ومن افضل الحلقات التي قدمتها بالبرنامج الحلقة الأولي أي مع عمرو يوسف وأيضا بحب حلقة يسرا وروبي .
من جهة اخرى قالت الفنانة ميرنا جميل أن مسلسل (الشركة الألمانية) من المسلسلات الكوميدية الرائعة وقدمت خلاله دور (صحفية) دائمة الشك فيما من حولها، والمسلسل تضمن مواقف كوميدية رائعة ومنها مع المغفور لها الفنانة رجاء الجداوى والتي قدمت حلقتين والحمد لله نجح ونال استحسان المشاهدين .
وأضافت انها قدمت دور (وردة) مع الفنان احمد السقا في مسلسل (الحصان الأسود)،
وانها تشارك حاليًا بمسلسل (البيت بيتى) مع كريم محمود عبدالعزيز ومصطفى خاطر وهو من نوعية مختلفة وجديدة (رعب كوميدى)، مشيرة إلى انها قدمت فيلم (نادى الرجال السرى) مع كريم عبدالعزيز كان خطوة مهمة في مسيرتي الفنية.
و تابعت ميرنا جميل انها تحب الرسم جدا، وأيضا تدخل المطبخ في حالتين فقط وأوضحت :(لما اقبض الشيك أو لما امضى عقد فيلم وبعرف اطبخ شرقى كويس جدًا).
واشارت إلى انها كانت تشبه شاكيرا في مرحلة من عمرها عندما كان شعرها أصفر،وأيضا وهيا صغيرة كانت تشبه نوال الزغبى وكانت تضع (حسنه) مثلها .

وتابعت:
 كما حدث موقف محرج لي وهو أن زميلي في الفصل وكان لدي 9 سنوات ارسل لها ورقة مكتوب فيها بحبك، وكتبتله عليها وانا كمان واتفقنا اننا نتقابل في النادي،
ورجعت إلى المنزل، وحطيت ميكب وعملت شعرى مثل نوال الزغبى وحطيت الحسنة، ولما ذهبت إلى النادى الدنيا مطرت والميكب باظ والحسنة وقعت.
وعلي جانب اخر اشارت ميرنا جميل إلى انها تحب سيرين عبدالنور ودلع هيفاء وهبى .

وتابعت:
 (لم اقم باي عمليات تجميل، ولو هاعمل مش هغير في شكلى لكن حاجات ليها علاقة بالبشرة فقط، وكنت رياضية جدًا وكنت أحمل حتي 50 كيلو حديد ولكن ذهبت إلى الطبيب، واخبرني بضرورة البعد عن الرياضة).
وعلي جانب آخر اشارت ميرنا جميل إلى انها ليست مترددة في قرارتها ولا تنسي الإساءة، وانها تحب المغامرة لدرجة الجنون، وتخاف بشدة من أفلام الرعب، ولا تقف كثيرًا أمام المرآة وحياتها بسيطة، وانها مرت بتجربة الحب الحقيقى مرة واحدة فقط .
وتابعت: أن أصعب لحظة في حياتي هي لحظة وفاة والدى،ومن المواقف المحرجة بالنسبة لى إنى لما بروح أي عزاء بتجيلى كريزة ضحك وببقى متضايقة منها .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot