تتمتع بموهبة حقيقية تجعلها تؤدي أدوارها بتلقائية شديدة

ميريهان حسين: "ستات بيت المعادي" من أحب الأعمال لقلبي

ميريهان حسين:

تميزت بجمالها وجرأتها في اختيار أدوارها، وهو ما جعل لها طلة جذّابة، كما تتمتع بموهبة حقيقية تجعلها تؤدي أدوارها بتلقائية شديدة، ما جعلها نموذجا لفتاة أحلام كثير من الشباب، إنها الفنانة ميريهان حسين التي أمتعتنا بأدائها لمجموعة شخصيات مختلفة منها "شيرين" في "نقل عام"، و "هايدي" فى مسلسل "أنا وهي" وكذلك شخصية "فاتن" في "ستات بيت المعادي"، في هذا الحوار تكشف الفنانة ميرهان عن أسباب مشاركتها في هذه الأعمال وردود ألافعال التي وصلت لها وغيرها الكثير.

• في البداية.. حدثينا عن مشاركتك في مسلسل "نقل عام"؟
- اقتربت من الانتهاء من تصوير مشاهدي به، والحمد لله ردود أفعال الجمهور على المسلسل إيجابية جدا، وأحببت شخصية الدكتورة "شيرين" التي أقدمها في هذا العمل، وسعيدة بالتجربة مع مخرج مهم يملك خبرة كبيرة ومختلف مثل عادل أديب، كما أنه يجعل أجواء التصوير مريحة وتجعلنا مستمتعين بالعمل.

• كيف وجدت التعاون مع النجوم محمود حميدة وسميحة أيوب وسوسن بدر؟
- أعتبر نفسي محظوظة بالتواجد في عمل مهم مثل "نقل عام"، والتعاون مع نجوم كبار مثل محمود حميدة وسوسن بدر حيث أظهر للمرة الثانية في دور ابنتهم بعد مسلسل "الأب الروحي"، والتواجد مع فنانة عظيمة بحجم الفنانة سميحة أيوب التي عندما أراها أشعر أنني أشاهد تاريخ كبير.

• ما التحدي الذي واجهكم في "نقل عام"؟
- أنه مسلسل اجتماعي كل الأسرة ستشاهده، لذلك كنا حريصين على أن نقدم شيئا راقيا يناسب كل أفراد العائلة ويحمل رسالة.

• شاركت مؤخرًا في "ستات بيت المعادي".. ما الذي حمسك لهذا العمل؟
- هذا المسلسل من أحب الأعمال لقلبي لأن شخصية "فاتن" التي قدمتها في المسلسل كانت تعيش فى فترة الستينيات، وأنا منذ فترة طويلة أتمنى تقديم شخصية من هذا الزمن لأنني أحب شكلهم وطريقة ملبسهم وكلامهم والأناقة التي كانوا يتمتعون بها، لذلك أحببتها والمشاهدين أيضاً أحبوها.

• هل كان هناك شخصية بعينها تعودين إليها لمساعدتك في تقديم هذه الحقبة الزمنية؟
- في الحقيقة كان هناك أكثر من فنانة من نجوم الستينيات عدت إليهم حتى أتمكن من أداء هذه الشخصية، وعلى رأسهم النجمة شادية لأن "فاتن" في المسلسل كانت تغني وتتميز بأنها دلوعة، فكانت تشبهها إلى حد ما.

• ألم تنزعجي من عدم مشاركتك في مسرحية "كازانوفا"؟
- بالفعل، كان من المقرر أن أشارك في المسرحية وكنت بدأت البروفات والتحضيرات لها لكن في آخر وقت أصبت بكورونا، وبالتأكيد شعرت بضيق لكن أرجع وأقول الحمد لله لم تكن من نصيبي، وأن ربنا عوضني بأعمال أخرى حلوة، وأعتبر أن "سنة 2021 كان وشها حلو عليا"، لأني قدمت فيها أول تجربة مسرحية لي بـ"شمسية وأربع كراسي" مع الفنان الكبير أشرف عبد الباقي، وبعدها مسلسل "أنا وهي" و"نصيبي وقسمتك 4" و "ستات بيت المعادي".

• تجمعين بين موهبة التمثيل والغناء.. ألم تفكرين في تقديم الفوازير؟
- بالتأكيد، أتمنى أن أقدم فوازير، لكن لا يوجد جديد، "قدمنا زمان كل حاجة".

• في النهاية.. ما الجديد بعد "نقل عام"؟
- بسبب إصابتي كورونا خططتي العملية كلها تغيرت، فكان من المقرر أن أبدأ في تصوير أعمال جديدة لكن الظروف لم تسمح.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot