ميسي يسجل الأهداف بكل الطرق.. ملك اللعبة

ميسي يسجل الأهداف بكل الطرق.. ملك اللعبة

خطف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الأضواء مجدداً عقب مشاركته للمرة الأولى مع فريقه الجديد إنتر ميامي بعدما واصل مسيرته الرائعة من طريقة إحرازه للأهداف التي افتتح بها سجله مع الأندية التي لعب معها إلى جانب منتخب بلاده.
 
وقاد "البرغوث" ميامي للفوز على كروز أزول المكسيكي 2-1 في كأس الدوريات، بإحرازه هدف الفوز في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.
واللافت في الأمر هو طريقة إحراز أفضل لاعب في العالم 7 مرات لهدف الأول مع الفريق الأميركي عن طريق ركلة حرة مباشر.
 
وعقب هدفه الافتتاحي مع إنتر ميامي، أكد اللاعب المتوج بلقب كأس العالم 2022 مع "التانغو" تنوع طريقه الأهداف التي يحرزها.
وافتتح ميسي مسيرته مع برشلونة بإحرازه هدفاً "لوب"، بينما أول أهدافه مع منتخب الأرجنتين في مرمى كرواتيا، جاء بطريقته المعتادة (أر 2) من خلال تسديدة متقنة في المرمى، في المقابل أحرز أول أهداف مع باريس سان جيرمان في مرمى مانشستر سيتي من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، وأخيراً أحرز هدفاً من ركلة حرة مباشرة في بداية مشواره مع الكرة الأمريكية.
 
وشارك ميسي في الشوط الثاني بديلاً في لحظة تاريخية لجمهور إنتر ميامي عندما قرر المدرب تاتا مارتينو إشراكه في الدقيقة 53، لتتحول المباراة إلى منعطف آخر في اللقاء الذي أقيم على ملعب فورت لودردايل أمام 20 ألف متفرج وحضرها نجوم الرياضة والفن من بينهم ليبرون جيمس وسيرينا وليامز وكيم كارداشيان الذين التقطوا صوراً من هواتفهم النقالة، بين إنتر ميامي وكروس أسول كأس الدوريين التي ينظمها الاتحادان الأميركي والمكسيكي.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot