نائب قائد عام شرطة رأس الخيمة يطلع على إنجازات المؤسسة العقابية

نائب قائد عام شرطة رأس الخيمة يطلع على إنجازات المؤسسة العقابية


تفقد العميد عبد الله خميس الحديدي نائب قائد عا المؤسسة العقابية والإصلاحية بشرطة رأس الخيمة، واطمأن على سير العمل الأمني، والاستماع إلى آراء الموظفين وملاحظاتهم، حيث كان في استقباله العميد يعقوب يوسف أبوليلة مدير إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية، وعدد من رؤساء الأقسام ومدراء الأفرع بالإدارة والضباط.
 إطلع العميد الحديدي ، على انجازات المؤسسة العقابية والإصلاحية خلال العام المنصرم 2019م، ثم ناقش المؤشرات الإستراتيجية والتشغيلية بالمؤسسة ومستهدفاتها عام 2020م، حيث وجّه جميع العاملين بالإدارة، بضرورة الاهتمام بعكس الوجه الحضاري لوزارة الداخلية بصورة عامة، وشرطة رأس الخيمة بصورة خاصة، وبذل مزيداً من الجهد لتطوير العمل.
وأشاد سعادته، بجهود جميع القائمين على المؤسسة في عملية التطوير المستمر للخدمات وبذلهم الجهد لتقدم العمل الأمني، موجهاً بضرورة الحفاظ على هذا المستوى ودعم ودفع تقدمه أكثر وفق معايير التميز.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/