نابولي يتلقى ضربة لآماله في التأهل إلى دوري الأبطال

نابولي يتلقى ضربة لآماله في التأهل إلى دوري الأبطال

تعرضت آمال نابولي بطل الدوري الموسم الماضي، بالمشاركة في دوري ابطال اوروبا لضربة قوية بسقوطه على ارضه في فخ التعادل 2-2 مع فروزينوني المتواضع الاحد في المرحلة الثانية والثلاثين من بطولة ايطاليا لكرة القدم.
وبقي الفريق الجنوبي في المركز الثامن برصيد 49 نقطة متخلفا بفارق 10 نقاط عن بولونيا صاحب المركز الرابع وآخر المتأهلين في الوقت الحالي الى المسابقة القارية الاهم.
وكانت كتيبة المدرب فرانتشسيكو كالتسونا في طريقها الى احتلال المركز السادس عندما تقدمت مرتين في المباراة بواسطة ماتيو بوليتانو (16) والنيجيري فيكتور اوسيمهن (63)، لكن المغربي الدولي وليد شريدة سجل هدفي فروزينوني في الدقيقتين 50 و73 لينزع نقطة ثمينة له في سعيه لتحاشي الهبوط حيث يحتل المركز الثامن عشر.
وللمفارقة، فإن شريدة معار من نابولي بالذات.
وبعد ان تقدم نابولي ثم انقذ له حارس مرماه اليكس ميريت ركلة جزاء عندما تصدى لمحاولة الارجنتيني اليكس سوله (30)، استغل شريدة خطأ فادحا لميريت ليدرك التعادل.
وظن انصار الفريق الجنوبي بأن فريقه في طريقه لتحقيق الفوز عندما منحهم اوسيمهن التقدم في الدقيقة 63، لكن الكلمة الاخيرة كانت لشريدة مجددا بادراكه التعادل (73).
وكان فروزينوني الحق خسارة فادحة بنابولي في عقر داره عندما سحقه برباعية نظيفة في مسابقة كأس ايطاليا في كانون الاول/ديسمبر الماضي.
ويلتقي لاحقا، ساسوولو مع ميلان، أودينيزي مع روما وإنتر مع كالياري، وختتم المرحلة الاثنين، فيلعب فيورنتينا مع جنوى وأتالانتا مع فيرونا.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot