ناجيات من السرطان يطلقن منتجات خاصة بضحايا المرض

ناجيات من السرطان يطلقن منتجات خاصة بضحايا المرض

توفر نساء ناجيات من السرطان مزيداً من المنتجات للنساء اللواتي يكافحن المرض، مثل الملابس ومساحيق التجميل، وغيرها من المنتجات التي تساعدهن على تحسين مظهرهن وحياتهن.
وتأتي العديد من العروض من سيدات أعمال سبق وعانين من سرطان الثدي بأنفسهن، ويفهمن شعور النساء اللواتي يكابدن نفس التجربة المريرة، من خلال الخضوع لعملية إزالة الثدي، والتعرض للعلاجات الكيماوية والإشعاعية.

دانا دونوفري مصممة من ولاية فيلادلفيا الأمريكية، أطلقت في 2014 مجموعة "أنا وان"، وهي حمالات صدر عصرية خاصة للنساء اللواتي خضعن لعملية استئصال الثدي أو إعادة بنائه.
أما سونيا كيشواني، فقد أسست شركة "ستايل إيستيم واردروب" التي تنتج مجموعة من الباروكات وأغطية الرأس الأنيقة للنساء اللواتي يفقدن شعرهن خلال فترة العلاج القاسية.

وهناك أيضاً عدد من النساء اللواتي ابتكرن خطوط تجميل خاصة بهن، بما في ذلك سارة كيلي، إحدى الناجيات من سرطان الثدي، وتمتلك إلى جانب شقيقتها وممرضة الأورام ليا روبرت "سولتي غيرل بيوتي" وهي ماركة مكياج طبيعية بالكامل مستوحاة من معركة كيلي مع السرطان.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/