ناد إنجليزي يهدي تذاكر مباريات «لأبطال» الخدمات الصحية

ناد إنجليزي يهدي تذاكر مباريات «لأبطال» الخدمات الصحية

سيتبرع برايتون آند هوف ألبيون، المنتمي للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بألف تذكرة على الأقل للعاملين في هيئة الخدمات الصحية الوطنية البريطانية تعبيراً عن شكرهم على مكافحة فيروس كورونا.
وتوقفت مسابقة الدوري الإنجليزي حتى 30 أبريل -نيسان القادم على الأقل بعد تفشي الوباء الذي قتل الآلاف حول العالم. وقال الرئيس التنفيذي لبرايتون ونائب رئيس النادي بول باربر، إن هذا الإجراء للتعبير عن التقدير للعاملين في هيئة الخدمات الصحية.
وقال باربر أمس الأربعاء: “نشعر أن هذه طريقة بسيطة يمكننا من خلالها التعبير عن الامتنان لهؤلاء العاملين في هيئة الخدمات الصحية الوطنية في تصدر الصفوف القتال بالنيابة عنا».
وأضاف: “بكل تأكيد أكبر دعم لأبطال هيئة الخدمات الصحية الوطنية سيكون عن طريق تنفيذ التعليمات الحكومية المهمة بخصوص ترك مساحات بين الأفراد والعزل الذاتي ونظافة الأيدي». ودعا برايتون أندية أخرى للمشاركة في هذا الأمر وتعهد بورنموث بالتبرع بألف تذكرة على الأقل أيضاً.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/