ناد كوميدي في الأردن لمواجهة ضغوط الحياة

ناد كوميدي في الأردن لمواجهة ضغوط الحياة

في مواجهة ضغوط الحياة وصعوباتها، أسّس أردنيان في عمّان أول ناد للكوميديا لتعليم الضحك كأسلوب لتهدئة الأعصاب، ولأن “أفضل طريقة للتنفيس عن الهموم هي من خلال الضحك».
ويقوم نادي عمّان للكوميديا الذي تأسّس عام 2019، بتدريب رجال ونساء موهوبين على فنون الـ”ستاند أب كوميدي” والكوميديا الارتجالية والكتابة الساخرة على أمل أن يصبحوا نجوماً موعودين في هذه المجالات. ودرّب النادي حتى الآن وبمساعدة استمرت نحو عامين من النادي الكوميدي الأميركي الرائد “ذا سكند سيتي”، ومن مؤسسة “كونراد أديناور” الألمانية والسفارة الأميركية في عمّان، أكثر من 140 شخصا تتراوح أعمارهم بين 18 إلى 40 عاماً بينهم طلاب وموظفون وأطباء ومهندسون ومحامون وحلاقون، وغيرها من المهن. ويقول أحد مؤسسَي النادي يزن أبو الروس الذي يحمل شهادة ماجستير في إدارة الأعمال لوكالة فرانس برس “نواجه في حياتنا اليومية الكثير من الضغوط الاقتصادية والاجتماعية والنفسية وأفضل طريقة للتنفيس عن هذه الهموم هي من خلال الضحك».
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/