نادال يتخطى ديميتروف ويلاقي فريتز

نادال يتخطى ديميتروف ويلاقي فريتز

حقق الإسباني رافايل نادال المصنف ثانيا عالميا، فوزا مقنعا على البلغاري غريغور ديميتروف 6-3 و6-2، وبلغ نهائي دورة أكابولكو المكسيكية احدى دورات الـ500 نقطة في في كرة المضرب.

واستغل حامل اللقب مرتين في اكابولكو ضرباته الامامية الصاروخية وارسالاته الدقيقة، لتخطي البلغاري المصنف سابعا في الدورة و22 عالميا.وسيكون نادال (33 عاما) مرشحا قويا لخطف لقبه الثالث عندما يلاقي في النهائي الأميركي تايلور فريتز، الفائز على مواطنه العملاق جون ايسنر المصنف خامسا 2-6 و7-5 و6-3.
وتوج ندال بلقبه الأول في اكابولكو قبل 15 سنة والثاني في 2013، رافعا رصيده في الدورة الى 18 فوزا مقابل خسارتين.

قال الاسباني “أنا سعيد جدا. فوز كبير على أحد أبرز اللاعبين في العالم وصديق جيد».وعزز نادال الذي لم يخسر أية مجموعة هذا الأسبوع، هيمنته على ديميتروف محققا فوزه الثالث عشر عليه مقابل خسارة يتيمة. تابع “أعتقد أني رفعت من منسوب قوتي خلال المباراة، لذا فالأمور إيجابية لي».

وعن خصمه المقبل فريتز، قال ابن جزيرة مايوركا “يلعب جيدا. لديه ارسال قوي، وضربات خارقة من الخط الخلفي. ستكون مباراة صعبة».
تابع “الماتادور” الذي أقصي من ربع نهائي بطولة أستراليا المفتوحة، أولى البطولات الأربع الكبرى لهذا الموسم، على يد النمسوي دومينيك تييم في كانون الثاني-يناير “أعرف أنه يجب أن أكون في أفضل حالاتي، وآمل في أن أكون جاهزا».

وستكون المواجهة الأولى بين نادال المتوج بـ19 لقبا في بطولات الغراند سلام وفريتز البالغ 22 عاما والمصنف 35 عالميا.

قال فريتز الساعي إلى لقبه الثاني في دورات المحترفين بعد ايستبورن 2019 والذي سيخوض النهائي الخامس له “هذا أداء كبير لي، آمل في إحراز أول لقب في دورات الـ500 نقطة. أعرف اني ساواجه خصما كبيرا، ويجب أن أقدم أفضل ما لدي».

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot