نادال: أريد أن أبقى اللاعب الأكثر ألقاباً في البطولات الكبرى

نادال: أريد أن أبقى اللاعب الأكثر ألقاباً في البطولات الكبرى

أكد نجم كرة المضرب الإسباني رافاييل نادال عن رغبته في أن يبقى اللاعب الأكثر ألقاباً في بطولات الغراند سلام، بعدما توج بلقبه الـ21 في بطولة أستراليا المفتوحة، لينفرد بالرقم القياسي، الذي كان يتقاسمه مع منافسيه الصربي نوفاك ديوكوفيتش والسويسري روجيه فيديرر.
وقلب نادال "35 عاما" تخلفه بمجموعتين أمام الروسي دانييل مدفيديف ليتوج بطلاً في أستراليا للمرة الثانية في مسيرته.

ويستطيع نادال أن يعزز رقمه القياسي في بطولة فرنسا المفتوحة على ملاعب رولان غاروس، حيث توج 13 مرة على الملاعب الترابية التي تعتبر من اختصاصه. وقال نادال في مؤتمر صحافي في أكاديميته في مايوركا: "ليس لدي أدنى فكرة عن عدد الألقاب التي سأفوز بها في الغراند سلام. قبل فترة قصيرة كنت أقبل فقط بأن أعاود ممارسة كرة المضرب".

وأوضح: "أريد أن أكون صاحب أكبر عدد من الألقاب الكبيرة من بين الثلاثة "ديوكوفيتش وفيدرر"، سأعشق ذلك لكني لست مهووساً بهذا الأمر على الإطلاق. سأرحب بأي لقب أفوز به ولا أعتقد أن التتويج بـ21 لقباً كبيراً كاف، لكن لا أحد يدري ما يخبئ لنا المستقبل".
وتخطى نادال إصابة قاسية في ساقه اليسرى أبعدته عن الملاعب منذ آب -أغسطس الماضي ثم أصيب بفيروس كورونا أواخر كانون الأول -ديسمبر الماضي خلال مشاركته في دورة استعراضية في أبو ظبي، قبل أن يحقق إنجازه في بطولة أستراليا.

وتحدث عن إصابته، بالقول: "ما زلت أعاني من الآلام عندما ألعب، لكني ألعب بمستوى أعلى مما فعلت قبل أكثر من 4 أسابيع، وهذا ما أعطاني دفعة معنوية هائلة للتطلع قدماً".
وتابع: "على الصعيد الشخصي كانت تجربتي في أستراليا لا تنسى. لقد استمتعت باللعب بأعلى مستوى من جديد، وهذا ما كان يصعب علي تخيله قبل أسابيع قليلة".

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot