نادي الإمارات العلمي يشارك في البطولة العربية للروبوت

نادي الإمارات العلمي يشارك في البطولة العربية للروبوت


في إطار حرصه على التواجد في مختلف الفعاليات العلمية يستعد نادي الإمارات العلمي التابع لندوة الثقافة والعلوم للمشاركة في البطولة العربية المفتوحة للروبوت الثالثة عشر التي تستضيفها جمهورية مصر العربية بمدينة شرم الشيخ من الفترة 1 – 4 يوليو 2022 المقبل.

يشارك النادي بثلاثة فرق من الطلاب والطالبات ومنهم الطالب سلطان الزرعوني ومهره البستكي ونوره محمد طالب وجود محمد طالب في مسابقة جمع الكرات المستوى المتقدم بينما يشارك الطالب علي حميد اللوغاني في مسابقة الابتكار ويرافق الوفد الدكتور عيسى السويدي والأستاذ جمال محمد شريف أعضاء مجلس إدارة النادي.

تضم البطولة 9 مسابقات للروبوت بأعمار مختلفة بتقنيات تكنولوجية مختلفة ويشارك في هذه البطولة نخبة من المؤسسات التعليمية التي تهتم بعلوم الروبوت والتعليم من الدول العربية وتستضيف البطولة ما يزيد عن 1500 طالب مشارك من 16 دولة عربية وبنحو 100 حكم معتمد من الجمعية العربية للروبوت كما يزورها متخصصين وأولياء أمور ومؤسسات تعليمية من الوطن العربي.

تعتبر البطولة ملتقى للعقول المميزة من خيرة شباب الوطن العربي والذي سيقوم بدوره في تطوير بلادنا العربية والمضي بها نحو آفاق المستقبل والتكنولوجيا الحديثة. ويشارك فيها فرق طلاب المدارس والجامعات من كافة الدول العربية وذلك بهدف تشجيع المشاركين على الاهتمام بالتكنولوجيا والرياضيات والعلوم والهندسة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/