الرامي أحمد حسن الحفيتي يكسر الرقم العربي و الخليجي لفئة الناشئين

نادي الذيد الرياضي يحقق مع نهاية عام 2020 إنجازا عربيا وخليجيا في البطولة الخليجية الأولى للرماية

 نادي الذيد الرياضي يحقق مع نهاية عام 2020 إنجازا عربيا وخليجيا في البطولة الخليجية الأولى للرماية


حقق نادي الذيد الرياضي إنجازا جديدا مع نهاية عام 2020م ومع ختام البطولة الخليجية الأولى للرماية والتي اختتمت وأقيمت من خلال التواصل الالكتروني رقما خليجيا وعربيا جديدا .
واستطاع لاعب النادي والمنتخب الرامي أحمد حسن الحفيتي أن يكسر الرقم العربي والخليجي بتحقيقه 620 نقطة في فئة الناشئين وسط مشاركة عالية من منتخبات خليجية .
واستطاع الرامي احمد حسن الحفيتي من الهيمنة على المركز الأول لاسيما وأن المسابقة هي لفئة الرجال والحفيتي مسجلا لفئة الناشئين ليتمكن من التغلب على رماة الخليج الرجال الذين هم من أكثر الرماة تميز على المستوى العربي  والآسيوي.

وجرى تنظيم البطولة من قبل اتحاد الإمارات للرماية على مدى يومين لتكون البطولة الأولى في ظل التوقف الذي طال أوجه الحياة الرياضية في ظل وباء كورونا .
وشارك فرق نادي الذيد ممثلا بالمنتخب الإماراتي ب 12 رامي 6 رماة بندقية و 6 مسدس لتشهد البطولة تفوق الرامي أحمد حسن الحفيتي  في كسر رقم عربي و خليجي بنسبة لفئة الناشئين و هو الأول له 620 وصعد إلى النهائيات هو وزميله الرامي سالم محمد راشد اليماحي إلى النهائيات .
وعبر الرامي أحمد حسن الحفيتي عن سعادته بتحقيق هذا الإنجاز الرياضي مؤكدا أنه جاء بعد فترة كبيرة قضاها في التدريب المتواصل في صالة نادي الذيد مع المدرب واللاعبين مقدما شكره لنادي الذيد ولاتحاد الإمارات للرماية ولمجلس الشارقة الرياضي على الدعم الكبير .

فيما أشار المدرب والمدير الفني لفريق الرماية بنادي الذيد الكابتن معمر عماد العلاف  إلى أهمية هذا الانجاز الذي حققه الحفيتي ليضاف إلى سلسلة نجاحات النادي والدولة في رياضة الرماية .
ولفت بأن الإنجاز جاء بعد دعم كبير من قبل مجلس إدارة نادي الذيد ومجلس الشارقة الرياضي ليتواصل التدريب من شهر نوفمبر وتواصله للاستعداد للمنتخب من خلال برنامج تدريب بمعدل وحدتين تدريبية الوحدة الصباحية من 8صباحا حتى 2 الظهر  و الوحده  المسائية  من 4 حتى 8  بهدف الوصول إلى المستوى المطلوب .

وأشار بصفتي المدرب أرى أن الحفيتي موهبة واعدة لاسيما أن عمره لم يتجاوز 18 سنة وله مستقبل مشرق في رياضة الرماية .
وفي هذا الصدد أشاد سعادة سالم محمد بن هويدن رئيس مجلس إدارة نادي الذيد الرياضي بنجاح البطولة ونجاح لاعب النادي من تحقيق رقم رياضي كبير في ختام البطولة مشيرا إلى النادي لن يتوانى عن دعم الحفيتي وكافة لاعبي النادي في رياضة الرماية علاوة على تسخير كافة الامكانات بالتعاون مع مجلس الشارقة الرياضي واتحاد الامارات للرماية لتخريج أبطال يمثلون الدولة في كافة المحافل الدولية لرفع علم الدولة عاليا.
وأشار ابن هويدن أن مستقبل الرماة في الإمارات يشكل رهان الحاضر والمستقبل من أجل المنافسة على الألقاب في كافة البطولات .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot