بلغت 72 فعالية ضمن 15 مبادرة

نادي الذيد الرياضي يكرم كوكبة من الشخصيات المشاركة في تنفيذ الأنشطة الصيفية الافتراضية لفعالياته

نادي الذيد الرياضي يكرم كوكبة من الشخصيات المشاركة في تنفيذ الأنشطة الصيفية الافتراضية لفعالياته


بادر نادي الذيد الرياضي في حفل راعى فيها الاحترازات المختلفة ونظم بمقره بتكريم كوكبة من الشخصيات المشاركة في تنفيذ الأنشطة الصيفية الافتراضية لفعالياته والتي قدمت جهودها من خلال عدد من المواد المرئية التي تم بثها خلال شهر يوليو الماضي عبر منصات النادي الالكترونية .
ويأتي التكريم بعد النجاح الكبير الذي حققه نادي الذيد من فعالياته الافتراضية والإقبال المتواصل من قبل المواطنين بصورة لافتة والمقيمين للمشاركة في الأنشطة ومتابعتها بشكل يومي من خلال التواصل المرئي على اليوتيوب خلال الفترة الصباحية بعد أن شملت 72 فعاليات ضمن 15 مبادرة أقيمت برعاية مجلس الشارقة الرياضي بحكومة الشارقة وتحت شعار عطلتنا غير.

وقام سعادة سالم محمد بن هويدن رئيس مجلس إدارة نادي الذيد يرافقه سعادة خليفه بن دلموك الكتبي عضو مجلس إدارة نادي الذيد رئيس اللجنة الثقافية والمجتمعية والاعلامية بالنادي بتكريم كوكبة من الشخصيات الاماراتية المساهمة في تقديم وتنفيذ الفعاليات الصيفية .
وشمل التكريم كل من خليفة بن حمود الطنيجي وسالم سلطان القايدي وسعيد مطر بن دلموك وعبيد راشد بن غرير الكتبي ومهير عبيد الخيال الطنيجي وسعيد بن نصيب الطنيجي والشابان راشد سيف الطنيجي ومحمد خليفة بن دلموك .

وأشاد سالم محمد بن هويدن رئيس مجلس إدارة نادي الذيد بأدوارهم وجهودهم التطوعية التي ساهمت في تقديم العشرات من المبادرات والتي بلغت 15 مبادرة تم تقديم 72 فعالية من خلالها ما بين الزراعة و التراث والسنع والرحلات الافتراضية والتي راعت تجسيد الهوية الوطنية وتوثيق التراث علاوة على الأنشطة التكنولوجية والرياضية والتربوية والرحلات المتنوعة وعكست البيئة المحلية للمنطقة الوسطى لإمارة الشارقة وقدمت للأبناء المواطنين جرعة معرفية كبيرة على على المقيمين الذين تزودا إلماما بالنواحي الوطنية .

من جانبه أعرب خليفة بن دلموك الكتبي عضو مجلس إدارة نادي الذيد رئيس اللجنة الثقافية والمجتمعية والإعلامية بالنادي عن سعادة النادي بهذه الجهود التطوعية من قبل كوكبة من شخصيات المجتمع في المنطقة الوسطى والتي بادرت بتقديم عدد من المواد المرئية لتشرح من خلاله للأجيال عن موضوعات كثيرة منها التراث والزراعة والحفاظ على الحياة الفطرية بجانب شرح عن الربوتات والسنع وغيرها من الأهداف الوطنية العليا التي سطرتها فعاليات النادي لتكون ثرية وهادفة وممتعة للمشاركين .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot