نادي الذيد الرياضي ينظم محاضرة في انتقاء و تطوير حراس المرمى

نادي الذيد الرياضي ينظم محاضرة في انتقاء و تطوير حراس المرمى


نظم نادي الذيد الرياضي محاضرة بعنوان  "انتقاء و تطوير حراس المرمى "  قدمها المحاضر علي محمد السعيد مدرب حراس المرمى لفريق 17سنة بنادي الذيد  والتي أقيمت  في استراحة سد وادي الرفيصة عصر أمس الأول.
 وتأتي هذه المحاضرة ضمن سلسلة المحاضرات التي يقدمها النادي من مبادرة "معك نتطور ونبدع " والتي يقدمها النادي أسبوعياً في إطار سلسلة محاضراته الموجهة لإداري النادي .

وتحدث فيها المحاضر عن معايير انتقاء حراس المرمى  وماهي المواصفات الجيدة  لاختيار الحراس  مثل الشجاعة والقوة الجسمانية وقوة الشخصية  والسرعة  .

وقام المحاضر بذكر أمثلة لحراس مرمى صنعتهم مواقف رياضية في النادي أبرزهم الحارس عبيد المازمي اللاعب بسن 16سنة وتم اكتشاف موهبته وتدريبه ليصبح حارس مرمى متميز  وتم عرض مواد مرئية  مصورة وشرح أبرز المهارات التي يتم من خلالها اكتشاف المهارة الرياضية  لدى اللاعبين  وفي الختام قامت إدارة نادي الذيد بتكريم المحاضر وإهدائه شهادة تقدير.

ثم قام الجميع بجولة سياحية في استراحة وادي سد الرفيصة  الذي يعتبر من أبرز المعالم بإمارة الشارقة  واستمتع المشاركون  في الأجواء الجميلة والمناظر الخلابة والتعرف على   الممشى البالغ طوله 730 متراً والمحاط من كل جوانبه بأشجار النخيل والنباتات والأعشاب الخضراء مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية.

وفي هذا الإطار أفاد سعادة  خليفة مبارك دلموك الكتبي عضو مجلس إدارة نادي الذيد رئيس لجنة التنمية الثقافية والمجتمعية بنادي الذيد بأهمية هذه المحاضرات في تبادل الخبرات  والاستفادة من المعلومات المطروحة نظرا لما يتم طرحه فيها من معلومات رياضية متنوعة .
وأكد أن محاضرة انتقاء و تطوير حراس المرمى تشكل حاجة هامة لتطوير الفريق الرياضي كون الحارس عليه دور كبير وهام مع الفريق  مشيرا إلى مواصلة نادي الذيد تنظيم تلك المحاضرات بشكل دوري لإثراء الحالة الرياضية في النادي .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/