نادي الذيد يطلق برنامج نادي الذيد للتواصل الاجتماعي تحت شعار صحتكم أغلى لطرح برامج رياضية وتوعية صحية ومسابقات متنوعة

نادي الذيد يطلق برنامج نادي الذيد للتواصل الاجتماعي تحت شعار صحتكم أغلى لطرح برامج رياضية وتوعية صحية ومسابقات متنوعة


تعزيزا لتوجهاته الرياضية وتفعيل دوره في إفادة المجتمع من مدربيه وكوادره المتخصصة أطلق نادي الذيد برنامجه الذي يحمل اسم “ برنامج نادي الذيد للتواصل الاجتماع “ تحت شعار “صحتكم أغلى «.
ومن شأن البرنامج أن يحتوي على العديد من الفقرات المتنوعة التي سيتم بثها على منصات التواصل الاجتماعي للنادي بتنظيم حصص رياضية يقوم بها مدربو النادي لتعريف المجتمع على عدد من التمارين السويدية وآليات ممارسة الرياضة من المنزل علاوة على تقديم معلومات صحية من قبل أخصائيي العلاج الطبيعي للنادي .
جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الاتصال والإعلام والذي جرى تنظيم عن بعد برئاسة سعادة خليفه بن دلموك عضو مجلس إدارة نادي الذيد الثقافي الرياضي رئيس اللجنة ظهر أمس وبحضور أعضاء اللجنة ومدير النادي الدكتور حمود العنزي وبمتابعة من سعادة سالم محمد بن هويدن رئيس مجلس إدارة نادي الذيد الثقافي الرياضي .
وجرى خلال الاجتماع بيان مختلف توجهات نادي الذيد خلال الفترة المقبلة في ظل الجهود التي تتكامل لرفع استفادة المجتمع من التزامها بالجلوس بالمنزل خلال فترة التعقيم الوطني وكذلك مشاركة الدولة جهودها في الحد من انتشار فيروس كورونا المتجدد وتوعية المجتمع .

وتناولت اللجنة بعد مباركة رئيس مجلس إدارة نادي الذيد استخدام التقنيات البصرية الحديثة في تدريب أفراد المجتمع لمن يرغب من خلال متابعة حسابات النادي للحصص التدريبية التي سيقوم مدربو النادي بتنفيذها في أولى خطوات النادي لتعزيز جوانب ممارسة الرياضة لدى كافة أفراد المجتمع و من منازلهم .
وسيعمل النادي على تحقيق شعاره صحتكم أغلى في تقديم حصص التوعية الصحية من قبل كوادره وكذلك أخصائي العلاج الطبيعي والنفسي وتقديم جرعات إرشادية للاستفادة من هذه الفترة في برامج تفيد الصحة العامة وتمكن الجميع من ممارسة الرياضة بكل أريحية وسهولة .

وكشف خليفه بن دلموك عضو مجلس إدارة نادي الذيد الثقافي الرياضي رئيس لجنة الاتصال واللجنة الثقافة إلى أن برنامج نادي الذيد للتواصل المجتمعي والذي سينطلق تحت شعار صحتكم أغلى يتضمن العديد من الفقرات التي تتناسب مع الظروف الراهنة وتحقق عوائد رياضية عالية للمجتمع .
وأوضح أن البرنامج يتضمن حصصا رياضية وأخرى صحية ونفسية بجانب مسابقات متنوعة ومنها مسابقات تراثية وأخرى ثقافية ودينية علاوة على طرح برامج أخرى ستكون نافذة نوعية للنادي مع الجمهور.
من جانبه أشار سالم محمد بن هويدن  رئيس مجلس إدارة نادي الذيد الرياضي أن النادي عكف منذ اللحظات الأولى للإعلان الوطني عن وقاية المجتمع من انتشار فيروس كرونا المستجد على طرح رؤى عديدة من عن بعد لتعميم ممارسة الرياضة وفوائدها على المجتمع خلال تلك الفترة ولفت إلى أن النادي بدأ مع لاعبيه من كافة الفرق الرياضية لينطلق الآن إلى المجتمع في برامج نوعية وهادفة ومتكاملة تحقق الصحة للجميع وممارستهم للرياضية من منازلهم واستفادتهم من كوادر النادي وبرامجه في شتى المجالات .
 وأشار ابن هويدن بأن هناك جوائز سيرصدها النادي للمشاركين أيضا في مسابقاته التي ستتواصل خلال الفترة المقبلة  وخلال شهر رمضان الكريم بفعاليات عديدة .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot