بهدف تشجيع الشباب والنشء وأفراد المجتمع على مزاولة الرياضة باستخدام الأدوات المنزلية المتاحة

نادي الذيد يقدم تمارين رياضية يومية عبر حساباته على التواصل الاجتماعي

نادي الذيد يقدم تمارين رياضية يومية عبر حساباته على التواصل الاجتماعي


أكد نادي الذيد الرياضي على مواصلة تقديم سلسلة من التمارين الرياضية اليومية على حسابه عبر التواصل الاجتماعي في منصة تويتر وانستجرام وعلى قناته على اليوتيوب وذلك في مواصلة تأكيده على أهمية تشجيع الشباب والنشء وأفراد المجتمع على  مزاولة الرياضة وإن كانوا في منازلهم خلال تلك الفترة الحالية .
ويحرص النادي ضمن فعاليات صيف الشارقة الافتراضي وتحت شعار (عطلتنا غير) والذي يقام برعاية مجلس الشارقة الرياضي بحكومة الشارقة على بث  سلسلة من التمارين الرياضية اليومية التي يشرف عليها مدربو النادي من مختلف الرياضات ليقدموا جرعات رياضية تناسب الجميع في ممارسة الرياضة بشكل خفيف وصحي.

وتقدم السلسلة الرياضية عددا متنوعا من التمارين الرياضية التي تستخدم الأدوات الرياضية المتاحة في المنازل سواء من الكراسي المتاحة والعبوات علاوة على برامج اللياقة والحمية الصباحية والتي ترتكز على مجهود الشخص نفسه في متابعة تلك التمارين ومحاكاتها وتخصيص جزء من وقته يوميا لممارستها . ويقدم نادي الذيد تلك السلسلة المصورة في إطار توعوي يناسب الجميع ويتيح من خلال تدريبات المدربين الاستفادة من النصائح وطرح مزاولة تلك التمارين بشكل مناسب الأمر الذي رفع عدد المشاهدات بشكل كبير لها وبصورة يومية  .
وأكد سالم محمد بن هويدن رئيس مجلس إدارة نادي الذيد الثقافي الرياضي إلى أهمية تلك السلسلة المتميزة من التمارين الرياضية التي تقدم عبر حسابات النادي في إطار الفعاليات المقدمة للشباب والنشء وكافة أفراد المجتمع في صيف الذيد .

وأوضح أن تلك التمارين الرياضين تأتي لتغير نمط وأسلوب الحياة غير الصحيح لدى الكثير من الأبناء والذي يعد السبب الرئيسي للإصابة بالامراض وذلك إما بسبب العمل والجلوس على المكتب مع قلة الحركة لساعات طويلة والعادات الغذائية السيئة مثل الإفراط في الأكل وتناول الوجبات الغذائية عالية الدهون بكثرة وشراهة مع قلة ممارسة التمارين الرياضية والتحرك الجسدي لتأتي تلك التمارين بشكل مبسط ويراعي كافة العوائل ويقدم لهم التمارين والمعلومة بشكل جميل وجاذب.
وأشار ابن هويدن إلى أن ما يميز تلك السلسلة الرياضية أن تحاكي في تمارينها الأدوات الرياضية المتاحة من أدوات منزلية وكراسي وطاولات ولا تكبد الممارس لها أية تكاليف إضافية فهي سلسلة وتناسب القاطنين في المنازل الصغيرة والكبيرة وتتيح الممارسة وفق كافة الظروف مما يجعلها مشاهدة بشكل كبير وتحظى بإقبال مجتمعي منقطع النظير.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot