برئاسة الشيخ سعود المعلا

نادي الشارقة الثقافي للشطرنج يعقد اجتماعه العادي عن بعد وينظم بطولة الشارقة الدولية على الأونلاين

نادي الشارقة الثقافي للشطرنج يعقد اجتماعه العادي عن بعد وينظم بطولة الشارقة الدولية على الأونلاين


عقد مجلس إدارة نادي الشارقة الثقافي للشطرنج اجتماعه أونلاين رقم 4 عن بعد برئاسة الشيخ سعود بن عبد العزيز المعلا رئيس النادي وبحضور أعضاء مجلس الإدارة  .
وفي بداية الاجتماع تقدم رئيس النادي بالتهنئة والتبريكات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي -حفظه الله ورعاه -عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة وإلى سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة وإلى سمو الشيخ  عبد الله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة وإلى رئيس وأمين عام وأعضاء مجلس الشارقة الرياضي وإلى الأمة العربية والإسلامية داعيا المولى عز وجل بزوال الوباء والغمة المتمثلة بجائحة كورونا المستجد والمنتشر في جميع أنحاء العالم ونؤكد للقيادة الرشيدة بأن النادي وبحكم طبيعة لعبة الشطرنج فقد تم تواصل العمل عن بعد وأن العمل في النادي يسير على نفس الوتيرة السابقة.            
- ثم اعتمد مجلس الإدارة التقارير الإدارية والفنية والمالية الخاصة بالنادي واعتمد تنظيم بطولة الشارقة الدولية الرمضانية الخامسة والعشرون للشطرنج عن طريق الاونلاين ضمن برنامج لاي تشيس (lichess) المتخصص في تنظيم البطولات الشطرنجية عن بعد كما وافق مجلس الادارة على الجوائز والمصروفات الخاصة بالبطولة التي ينظمها النادي بشكل سنوي خلال شهر رمضان المبارك .
- كما أشاد مجلس الادارة بنجاح تطبيق خطة تدريب اللاعبين عن بعد حيث ينتظم اللاعبون الصغار والكبار ولاعبي اكاديمية الشارقة الدولية للشطرنج في التدريبات مع مدربي النادي الاستاذان الدوليان الكبيران  فيوريل لورداتشيسكو و افستراتوس جريفاس وباشراف ومتابعة من رئيس واعضاء الجهاز الفني للنادي .
- كما اعتمد مجلس الادارة توصية اللجنة الثقافية بالنادي  بتنظيم المسابقة الدينية الرمضانية ( و رتلناه رتيلا ) للاعبي ولاعبات اندية الشطرنج بالدولة من سن 6 الى  16 سنة وذلك عن طريق ارسال فيديو مسجل من اللاعب الراغب بالمشاركة على الموقع المذكور المخصص للمسابقة وتم اعتماد البروشور الخاص بالمسابقة وتقرر تخصيص مبلغ عشرة الاف درهم للفائزين السبعة الاوائل بالاضافة الى جوائز خاصة بالفئات السنية للمشاركين .
- كما اطلع مجلس الإدارة على نتائج الفعاليات والبطولات التي نظمها النادي خلال فترة الحجر الصحي مع اندية شطرنجية عريقة من ثلاث دول وهي لبنان وسوريا وتركيا (عن بعد ) و بمشاركة كافة لاعبي النادي وبمتابعة من رئيس و أعضاء مجلس الإدارة والمدربين والمدير التنفيذي.
- كما تابع مجلس الإدارة النشاط الخاص بنشر وتعليم لعبة الشطرنج بكافة مدن امارة الشارقة بالتعاون مع مجلس الشارقة الرياضي حيث  يتابع المدربين تدريباتهم للاعبين عن بعد وبمتابعة من لجنة نشر اللعبة بالنادي برئاسة الاستاذ الدولي عمر نعمان آل علي .
صرح بذلك جمال عيسى المدفع الأمين العام للنادي .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot