الفريق يواصل هوايته في حصد البطولات

نادي الشارقة يتربع على عرش بطولة عيد فيروز للتايكواندو

نادي الشارقة يتربع على عرش بطولة عيد فيروز للتايكواندو

تُوج تايكواندو نادي الشارقة بكأس بطولة عيد فيروز المفتوحة للتايكواندو في نسختها الأولى، وحصل الفريق على 25 ميدالية ملونة، وجمع 193 نقطة وضعته في صدارة ترتيب البطولة بفارق 30 نقطة عن أقرب منافسيه.
واستطاع أبطال “تايكواندو الملك” الظفر بجميع كؤوس البطولة المخصصة للأبطال، حيث حصل الفريق على كأس الترتيب العام للبطولة وكأس فئة الرجال وكأس فئة الشباب وكأس فئة الناشئين، ونال 15 ميدالية ذهبية و4 ميداليات فضية و6 ميداليات برونزية، مسيطراً على البطولة بجدارة واستحقاق.

وأكد المهندس سليمان الهاجري، رئيس إدارة الألعاب الفردية، أن النجاح الباهر الذي تحققه الألعاب الفردية بالنادي يعود للاهتمام الكبير الذي يوليه صاحب السمو حاكم الشارقة والدعم اللامحدود الذي يقدمه لها علاوة على اهتمامه الخاص بها، مبيناً أن رؤيته السديدة للألعاب الفردية بأنها أقصر الطرق في الوصول للعالمية، عادت بثمارها وأعادت ذكريات أمجاد الشارقة في مضمار الألعاب الفردية.

ومضى: نادي الشارقة يعمل وفقاً للرؤية التي رسمها سمو حاكم الشارقة، ومجلس الإدارة برئاسة سعادة محمد جمعة بن هندي يسخر لها كل إمكاناته تنفيذاً لتوجيهات سموه بتشريف الدولة ورفع علم الإمارات في كافة المحافل. وتابع: الألعاب الفردية في نادي الشارقة عادت لتاريخها وبريقها وأصبح النادي يحقق نجاحاً منقطع النظير مبيناً أن ألعاب النادي باتت تسيطر على كل البطولات ولاعبونا ينتشرون في جميع منتخبات الدولة.

وقال الهاجري: مجلس الشارقة الرياضي شريك في كل النجاحات التي تحققها الألعاب الفردية لدوره الكبير في التطوير والجهد الذي يبذله ومتابعته المتواصلة للفرق والطفرة الكبيرة التي أحدثها وبفضله انتشرت الألعاب الفردية وعمت أندية الإمارة عامة، مشيداً بالجهد الذي يقوم به اتحاد التايكواندو في تطور اللعبة والنهوض بها مبيناً أن نادي الشارقة يتعاون مع جميع اتحادات الدولة لأن الهدف واحد وهو إعلاء راية الإمارات.

ولفت الهاجري إلى أن بطولة عيد فيروز تبقى واحدة من البطولات القوية ونتذكر فيها المرحوم الذي كانت له بصمة واضحة وكبيرة في اللعبة خلال فترته والتي شهدت اسهامات وحققت نجاحات عديدة، ذاكراً ان ما يميز تايكواندو الشارقة كادره المواطن من جهاز فني وإداري ولاعبين والذي يقدم عملاً تفوق به على الجميع مقدماً التهنئة له على النتيجة المميزة.

بدوره أوضح الكابتن عبدالله حاتم المدير الفني لتايكواندو نادي الشارقة أن الفضل في النجاحات التي يحققها الفريق يعود لمجلس إدارة النادي وإدارة الألعاب الفردية اللذان يقدمان دعماً لا محدود ويبذلان جهوداً كبيرة لتطوير الفريق. ونوه حاتم أن البطولة حظيت بمشاركة جميع الأندية والتنافس فيها كان في أعلى مستوياته، مبيناً أن حصر المشاركة في ستة أوزان جعل الأندية ترمي بثقلها وتختار أفضل لاعبيها من أصحاب الحزام الملون والأسود لزيادة فرص حصولها على المركز الأول لكن لاعبونا اكتسحوا البطولة وقدموا أداء فنياً ومستويات عالية جداً، ليتضح فارق المستوى الفني في عدد النقاط التي حصلنا عليها والميداليات التي فزنا بها.

وأشار المدير الفني لتايكواندو نادي الشارقة أن الفريق استفاد كثيراً من فترة المعسكر التي خاضها إضافة للتدريبات اليومية والتي كان أشبه بالمعسكر المفتوح حيث انتظم الفريق في تدريبات صباحية ومسائية وهو ما ساهم زيادة التركيز وانعكس في النتيجة المميزة التي حصلنا عليها.
وتابع: المرحوم عيد فيروز يعتبر من مؤسسي اللعبة في إمارة الفجيرة وله إسهامات كبيرة وقدم كل وقته وجهده للعبة التي شهدت نقلة كبيرة، بالإضافة لأنه صاحب فكرة بطولة الفجيرة الدولية لمحترفي التايكواندو والتي أصبحت تحظى بسمعة ومكانة كبيرة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot