جوائز تصل قيمتها إلى 500 ألف درهم

نادي الظفرة للرماية يكشف عن بطولة «حمدان بن زايد للرماية» سكتون 0.22

نادي الظفرة للرماية يكشف عن بطولة «حمدان بن زايد للرماية» سكتون 0.22


 كشف نادي الظفرة للرماية بمدينة زايد بمنطقة الظفرة صباح أمس الاثنين الأول من مارس 2021عن تنظيمه لبطولة حمدان بن زايد للرماية سكتون 0.22 والتي ستقام بمقر النادي بمدينة زايد بمنطقة الظفرة لفئة الرجال في الفترة من"04مارس-10 أبريل" القادم ولفئة النساء في الفترة من (18مايو-15 يونيو) القادم.
وعقد النادي مؤتمره الصحفي للبطولة عبر تقنية ال TEAMS بالنسبة للإعلاميين والصحافيين والجهات ذات الصلة نسبة للإجراءات الإحترازية المتبعة داخل الدولة والخاصة بجائحة كوفيد 19.

وتحدث خلال المؤتمر الصحفي سالم سعيد سالم السبوسي العضو المنتدب للنادي والذي تقدم بالشكر في بداية المؤتمر للقيادة الرشيدة برئاسة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة -حفظه الله- وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة على دعمهما لكل الأنشطة الرياضية بالدولة.

وأكد أن هذه البطولة تأتي تتماشى مع توجيهات سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة بدعم المجتمع المحلي والرياضي في منطقة الظفرة وهواة الرياضة بشكل عام وتأكيداً لاستمرار إستراتيجية النادي على هذا النهج مضيفاً أن البطولة تعتبر هي البطولة الأكبر للسكتون والتي تجمع فئتي الرجال والنساء.

وثمن العضو المنتدب لنادي الظفرة للرماية الدور الكبير لديوان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة لدعمه لكل أنشطة النادي ومتابعته المستمرة لمبادرات النادي الرياضية والمجتمعية مضيفاً أن النادي يسعى لترسيخ رياضة الرماية لدى أبناء الدولة عملاً بقول الرسول الكريم "علموا أبناءكم السباحة والرماية وركوب الخيل" مثمنا أيضاً الدور الكبير لمجلس أبوظبي الرياضي برئاسة سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان لدعمه وتوجيهاته المستمرة لكل الأنشطة الرياضية بمنطقة الظفرة.

وكشف العضو المنتدب لنادي الظفرة للرماية خلال المؤتمر الصحفي عن الشروط العامة للبطولة والمتمثلة في أن يكون عمر المتسابقين للفئتين فوق الـ 12 عاما وأن تكون مسافة التصويب 50 مترا للفئتين بينما ستكون الأهداف بالنسبة للرجال (إلكترونية) فيما (ورقية متحركة) بالنسبة للنساء وأن تكون الوضعية للرجال (راقدا) بينما ستكون (جلوسا) بالنسبة للنساء.

وأضاف السبوسي أن البطولة ستقام على مرحلتين بنظام التأهل حيث سيتم تأهل 30 متسابق من الرجال وعشرون من النساء الى الدور النهائي كما سيتم إحتساب نتائج الدور الأول مع الدور النهائي منوهاً إلى أنه يمكن للمتسابقين من استئجار الأسلحة خلال البطولة.

وعبر العضو المنتدب لنادي الظفرة للرماية خلال المؤتمر الصحفي عن خالص شكره لديوان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة لدعمه لهذه البطولة وإلى شركاء النادي في المنطقة شركة أدنوك وبلدية منطقة الظفرة وجمعية الظفرة التعاونية ونواه للطاقة ومؤسسة الإمارات للطاقة النووية.

وعن طريقة المشاركة في البطولة قال السبوسي أن المشاركة مفتوحة للهواة من جميع الجنسيات فوق الـ 12 عام مشيراً الى أن أبواب التسجيل مفتوحة عبر الاتصال بالنادي أو الوصول الى مقره متوقعاً أن يصل عدد المشاركين في البطولة الى 300 من فئة الرجال و150 من فئة النساء بالرغم من استهدافهم لأكبر من هذا العدد مضيفاً أن هنالك خطه لإقامة البطولة سنوياً لإبراز الدور الكبير لسمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة في دعم هذه الرياضة.

وشدد العضو المنتدب خلال المؤتمر الصحفي على أهمية اتباع الإجراءآت الاحترازية خلال البطولة بضرورة ابراز الفحص الطبي لـ 48 ساعة وإعمال التباعد الاجتماعي خلال المنافسات

من جانبه ثمن سعيد المهيري مدير إدارة الفعاليات المجتمعية بمجلس أبوظبي الرياضي الرعاية الكريمة لسمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة مؤكداً أن لهذه الرعاية كبير الأثر في نجاح هذه البطولة.

وأضاف سعيد المهيري أن هذه البطولة تعبر عن الاعتزاز الكبير بالموروث التراثي للدولة وتعزز المستوى التنافسي بين الرياضيين مشيداً بالجهود الكبيرة لنادي الظفرة للرماية للحفاظ على مثل هذه الرياضات.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot