نادي تراث الإمارات يحرز المركز الأول في بطولة بطل الإمارات للشراع

نادي تراث الإمارات يحرز المركز الأول في بطولة بطل الإمارات للشراع

فاز اللاعب عادل خالد، من مدرسة الإمارات للشراع التابعة لنادي تراث الإمارات، بالمركز الأول لفئة “ليزر ريديل”، في بطولة “بطل الإمارات للشراع - الجولة الأولى”، التي نظمها نادي زوارق دبي، بشاطئ جميرا في دبي، يومي الجمعة والسبت.
وأشاد خليفة حاضر المزروعي مدير مدرسة الإمارات للشراع، بالروح التنافسية لمنتسبي المدرسة، مؤكداً أن مشاركة طلاب المدرسة في مثل هذه البطولات تتيح لهم فرصة الاحتكاك بالفرق واكتساب المزيد من الخبرة والمهارات والتعرف على مستويات المنافسين، وذلك في إطار صقل مواهب طلاب المدرسة وتأهيلهم لحصد البطولات، ومواصلة التميز والريادة في هذا المجال.
يذكر أن مدرسة الإمارات للشراع التابعة لنادي تراث الإمارات خرَّجت منذ افتتاحها الكثير من أبطال اللعبة الذين حققوا مراكز متقدمة في مختلف مشاركاتهم محلياً وإقليمياً ودولياً، محافظين على علو كعب الدولة ومكانتها الرفيعة في الرياضات البحرية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/