نادي دبا الحصن الرياضي يسدل الستار عن فعالياته الصيفية بعد نجاح كبير ببرامج وفعاليات متنوعة بلغت 106 فعاليات

نادي دبا الحصن الرياضي يسدل الستار عن فعالياته الصيفية بعد نجاح كبير ببرامج وفعاليات متنوعة بلغت 106 فعاليات


ببرامج وفعاليات متنوعة أفادت المشاركين وتجاوزت 106 فعالية أسدل نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي الستار عن زخم أنشطته لفعاليات برنامج صيف الشارقة الافتراضي"عطلتنا غير" والتي حققت تفاعلا وحضورا ومشاركة لافتة من قبل الشباب والنشء طوال شهر أغسطس.
 الفعاليات أبرزت نجاحا يضاف لكافة البرامج الصيفية التي يطرحها مجلس الشارقة الرياضي لكافة الأندية ليكون نادي دبا الحصن علامة فارقة في كافة الأنشطة الصيفية المنفذة .

أقيم البرنامج في الفترة من 1 إلى 26 أغسطس؛ وبشراكة مجتمعية مع 10 مؤسسات، حيث شارك في فعالياته عدد  201  من الأبناء والبنات المواطنين والمقيمين من داخل الدولة و خارجها مستهدفًا الفئة العمرية 8 إلى 16 عامًا .
 وقد نجح النادي في تقديم  106 فعالية رياضية وثقافية وفنية ومجتمعية قدمت عن بعد من خلال المنصة المرئية  Zoom   على مدار 4 أسابيع  .
واختتمت فعاليات البرنامج الصيفي بحفل ختامي افتراضي حيث وجه  أحمد عبد الله النقبي،  رئيس اللجنة الثقافية والمجتمعية كلمة شكر واعتزاز للجميع؛ وذلك لمساهمتهم في نجاح البرنامج.  

وثمن النقبي الجهود المبذولة  التي كانت من الأسباب الأساسية في نجاح البرنامج الصيفي وتحقيق أهدافه ،  كما هنأ المتميزين، وبارك للفائزين في المسابقات، والمشاركين من أولياء الأمور وأبنائهم، وجميع منفذي البرنامج من مدربين وأساتذة ومشرفين ومتطوعين.
وفي ختام الحفل جرى تكريم المؤسسات المشاركة، والفائزين في مسابقة القرآن الكريم، ومسابقة المعلق الموهوب، والمسابقات اليومية

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot