نادي دبا الحصن يفتتح صيف الشارقة الافتراضي تحت شعار «عطلتنا غير»

نادي دبا الحصن يفتتح صيف الشارقة الافتراضي تحت شعار «عطلتنا غير»


دشن  نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي فعاليات صيف الشارقة الافتراضي” عطلتنا غير” الذي يقام تحت رعاية مجلس الشارقة الرياضي في الفترة من  5 إلى 30 يوليو للمرحلة العمرية من 8 إلى 16 عاما  من أبناء وبنات المواطنين والمقيمين.
افتتح الفعاليات الافتراضية أحمد عبدالله الغصيب النقبي رئيس اللجنة الثقافية المجتمعية بالنادي وذلك بحضور طالب عبد اليحيائي نائب رئيس مجلس إدارة النادي  و سعيد محمد خليفة الريامي أمين السر العام  ؛ رئيس لجنة الإعلام والسيد محمد راشد رشود نائب رئيس لجنة الثقافة المجتمعية وأعضاء لجنة الثقافة المجتمعية وأولياء الأمور والطلبة.
وحضر الافتتاح عدد من مسؤولي متحف اللوفر بأبو ظبي حيث شاركوا في الرحلة الافتراضية للمتحف وإعطاء شرح  عن المتحف خلال الجولة الافتراضية  كما صاحب الجولة عدد من الفعاليات والبرامج .

وفي هذا الإطار وأصل الملتقى أعماله لليوم الثاني بحضور وإقبال مميز من الطلاب والطالبات بتقديم فعاليات وفق الخطة المعدة  للملتقى من المسابقات الثقافية وحوارات تهدف الى زيادة المعرفة العلمية وطريقة حصول الطلاب على المعلومات باستخدام اسالبب البحث العلمي عن طريق البرامج الذكية والحاسب الالي والاستفادة من البيانات المتاحة ، حيث كانت تلك الفعاليات عن طريق المنصة الافتراضية برنامج زووم المرئي.
كما شارك الحضور عفراء المشغوني رئيس قسم الأنشطة والفعاليات بمجلس الشارقة الرياضي تجاوب معها المشاركين  وهذا مما يؤكد حرص مجلس الشارقة على متابعة ودعم كافة الفعاليات  .

 وصرح عبدالله الغصيب النقبي رئيس اللجنة الثقافية بان النادي يقدم أنشطته الصيفية الافتراضية عن بعد نظراً لما يمر به العالم من جائحة كورونا 19 وأفاد بأن هناك أنشطة رياضية متنوعة و ثقافية ، كما توجد مسابقات رياضية وفنية وورش ومحاضرات بالابداع والابتكار وفن الربورت والكلاج والسنع الإماراتي ومسابقات القرآن الكريم وزيارات افتراضية وتوجد عروض قادمة تعد بمثابة مفاجأة للمشاركين سيعلن عنها في وقتها وذلك بتفعيل الشراكات بالتعاون مع عدد من المؤسسات بمدينة دبا الحصن وخارجها .

وتابع  تم العمل على تحديد برامج مشتركة مع مجلس الشارقة الرياضي في الأنشطة ومع  عدد من أندية الإمارة الباسمة  لنشر الثقافة المعرفية والمجتمعية بهدف الحفاظ على الأبناء خلال فترة الصيف  واستغلال الصيف بفعاليات مفيدة للارتقاء بالبناء لتحقيق الأهداف من تلك البرامج الصيفية والتي تخدم أهداف النادي والمجلس والإمارة يشكل خاص ودولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot