بحضور أسطورة الكرة المصرية عصام الحضري ومشاركة 50 مدرباً من أندية الإمارات والخليج

نادي دبا ينظم ورشة التدريب الفني لمدربي حراس مرمى كرة القدم

نادي دبا ينظم ورشة التدريب الفني لمدربي حراس مرمى كرة القدم

نظم نادي دبا الرياضي الثقافي ورشة التدريب الفني لمدربي حراس المرمى لكرة القدم  بإشراف الدكتور زكريا العوضي و حضور الحارس الأسطوري عصام الحضري  وبمشاركة 50 مدرباً من مختلف أندية الدولة والخليج.
انطلقت الورشة التدريبية في السابعة والنصف صباحا على  ملعب استاد دبا حيث استهل خبير دكتور  زكريا العوضي وطاقمه المساعد وأسطورة الحراسة عصام الحضري  بتطبيق عدد من النظريات العملية نفذها  حراس مرمى فرق الأكاديمية بالنادي.
 
كما استعرضت الورشة في جانبيها العملي والنظري عدداً من النماذج واللحظات الكروية الحاسمة لحراس المرمى من مختلف المدارس الكروية في كبرى الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والكالشيو واللاليغا والدوري الاماراتي للمحترفين.
وتناولت الورشة مهام حارس المرمى في المواقف المختلفة ودوره في توجيه زملاءه اللاعبين والمساعدة في تطبيق خطة اللعب “ التكتيك” على أرضية ملعب المباراة.
وأعرب سعادة أحمد سعيد الظنحاني رئيس مجلس إدارة نادي دبا الرياضي الثقافي عن سعادته الكبيرة بمخرجات الورشة التدريبية وتحقيقها للأهداف المرجوة والتفاعل الممتاز من المشاركين.
 
وأضاف :” نشكر الدكتور زكريا العوضي والحارس الأسطوري عصام الحضري والشكر موصول لجميع المدربين المشاركين في الورشة التدريبية التي  تأتي ضمن برامج النادي الاستراتيجية الهادفة لتطوير وتعزيز وصقل قدرات المدربين واكتشاف المواهب من البراعم في أكاديمية النادي.
 
وتابع الظنحاني :” حراسة المرمى من المراكز المهمة للغاية في لعبة كرة القدم وظللنا نوليها اهتمامنا بتنظيم الورش التدريبية والمحاضرات والمعسكرات وتبادل الخبرات بين الفنيين والخبراء للوصول إلى الأهداف المرجوة مستقبلاً». من جانبه أعرب الدكتور زكريا أحمد العوضي عن شكره وتقديره لإدارة نادي دبا الرياضي الثقافي على المبادرة وتنظيم الورشة التدريبية المهمة ، مشيراً إلى أنهم تعودوا على المبادرات المجتمعية والرياضية الملهمة من نادي دبا الرياضي الثقافي ، النادي الرائد الذي يقدم الكثير لخدمة الرياضة في العموم وكرة القدم الإماراتية خاصة.
 
وقال الحارس الأسطوري عصام الحضري أنه ظل دائماً قريباً من نادي دبا لذلك  لم يتردد في تلبية الدعوة للحضور والمشاركة في الورشة التدريبية التي تأتي ضمن مبادرات نادي دبا المستمرة في خدمة الكرة الإماراتية. وأكمل الحضري :” أشكر نادي دبا على الدعوة وعلى حُسن الاستقبال والضيافة ومثل هذه الورشة تحقق فوائد لا تُحصى للمشاركين ، فمركز حراسة المرمى مهم للغاية في تعزيز جودة كرة القدم التي يقدمها الفريق وتحقيق النتائج المرجوة ، وجميعنا نتعلم ونعلم في تبادل رائع للمعرفة والخبرات».
 
وأعرب عدد من المدربين المشاركين في الورشة عن شكرهم  لإدارة نادي دبا الرياضي الثقافي و سعادتهم بما شهدوه من تنظيم احترافي وحُسن الاستقبال والضيافة ، مؤكدين استفادتهم من الورشة والمحاضر الدكتور العوضي وضيف الشرف الكابتن عصام الحضري.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot