فعاليات خاصة وورش عمل متنوعة

نادي سيدات الشارقة وفروعه يحتفي ويعتز بالمرأة الإماراتية في يومها المميز

نادي سيدات الشارقة وفروعه يحتفي ويعتز بالمرأة الإماراتية في يومها المميز


بعد مرور عشرة أعوام على إعلان سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، والرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، حفظها الله عن تخصيص يوم 28 أغسطس من كل عام للاحتفال بالمرأة الإماراتية، ما تزال دولة الإمارات العربية المتحدة تؤكد أن تمكين المرأة الإماراتية مرتبط بالسلام والرخاء وخلق مجتمع متوازن.
وتماشياً مع هذه الجهود يستعد نادي سيدات الشارقة وفروعه الثمانية في المنطقتين الوسطى والشرقية للاحتفال بيوم المرأة الإماراتية من خلال إعداد برنامج حافل يتضمن مجموعة من الورش، والجلسات الحوارية، وحصص اللياقة وعروض حصرية مقدمة من كافة مرافق النادي وفروعه. 
وهذا ما أكدته سعادة خولة السركال، مدير عام نادي سيدات الشارقة، حيث أشادت بأهمية يوم المرأة الإماراتية كمناسبة لتكريمها والاعتزاز بها وبإنجازاتها في جميع المجالات وخاصة القيادية منها، مما يساهم في تقدم ونهضة الدولة.
ونوّهت السركال: "استناداً إلى مسؤولية النادي، والرؤية السامية لقرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة نادي سيدات الشارقة، نعمل على تعزيز الدور القيادي للمرأة الإماراتية في مسيرة النهضة وصقل مهاراتها من خلال البرامج والفعاليات والخدمات المقدمة في بيئة متفردة وشاملة".
وعليه سيقدم الفرع الرئيسي مجموعة من الفعاليات، بدءاً بفعالية "مركز اللياقة 180" يوم 28 من أغسطس والتي سيتخللها حوار مع المدربة منال عبدالله عن إنجازات المرأة الإماراتية في مجال اللياقة البدنية، بالإضافة لحصة لياقة جماعية، تشجيعاً على الحركة والنشاط الرياضي. 
إلى جانب تنظيم جلسة حوارية بالتعاون مع المجلس الوطني الإتحادي، حيث سيتم مناقشة أهمية يوم المرأة الإماراتية مع سعادة نجلاء علي الشامسي عضو المجلس الوطني الاتحادي، ومناقشة مدى أهمية تمثيل المرأة الإماراتية في المجلس، وتسليط الضوء على اختيار 28 من أغسطس للاحتفال بها وبدورها الأساسي والفعال على الصعيد الدولي، الإقليمي والمحلي، وعلى صعيد الوحدة الوطنية لبناء جيل جديد قادر على مواجهة التحديات وتحقيق الاستقرار.
وحفاظاً على الإرث الإماراتي سيقيم النادي ورشة نسج الأساور بخيوط التلي المقدمة من مجلس إرثي للحرف المعاصرة في 29 من أغسطس ، حيث تعود هذه الحرفة التراثية إلى 35 عاماً مضت.
و حظيت الفعالية برعاية ذهبية من النابودة للسيارات ,أودي، ورعاية فضية من Faridah Ajmal Perfumes LLC، كما حصلت الفعالية أيضاً على الدعم من المجلس الوطني الإتحادي و"نجمة الصفا للحفلات". 
ويقدم النادي العديد من العروض الخاصة بيوم المرأة الإماراتية تقديراً لعطاءاتها الدائمة والمستمرة، وتشجيعاً لها على الاسترخاء، أبرزها عروض حصرية على عضوية النادي السنوية وعروض من "مطعم لفيف" و"كافيه كولاج" ومنتجع "دلوك الصحي".
هذا وستحتفل فروع النادي الثمانية ومرافقها بيوم المرأة الإماراتية من خلال مجموعة فعاليات وعروض مميزة؛ ففي فرع كلباء سيتم تنظيم ورش إبداعية ومسابقات ثقافية وجلسة حوارية.
أما فرع وادي الحلو فسينظم جلسة حوارية بعنوان "رحلة المرأة نحو التميز" مع المحامية شيخة الكندي والدكتورة فاطمة الشاعر، و ستقام ورشة "الديكوباج على الشموع" في فرع دبا الحصن.
كما سيتم تقديم عروض خاصة للجمال والعناية بالشعر في مركز "جوري" للجمال بفرعي الحمرية والذيد ومركز "أوركيد" بفرع المدام، إلى جانب عروض مقدمة من مراكز اللياقة والمسابح الأولمبية ومطعم "مراسي" في كافة الفروع.
للاطلاع على تفاصيل العروض والفعاليات يرجى متابعة وسائل التواصل الاجتماعي  @shjladiesclubأو زيارة الموقع الالكتروني www.slc.ae أو الاتصال على الأرقام المباشرة للمقر الرئيسي أو فروع النادي.
يشار إلى أن نادي سيدات الشارقة، دأب منذ تأسيسه عام 1982 على توفير مرافق وأنشطة ترفيهية، تعليمية وثقافية للسيدات والأطفال، كما وينظم باستمرار مجموعة من الفعاليات والأنشطة التي تدعم شؤون المجتمع، الفنون والصحة، إلى جانب المعارض، الندوات والورشات بشتى أنواعها، ويعد النادي أحد أكثر الوجهات الخاصة بالسيدات تفرداً وتميزاً في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتقديمه العديد من الخدمات الرفيعة عالية المستوى، وتجهيزه بمجموعة واسعة من الوسائل والتسهيلات.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot