نادي مليحة الرياضي بالتعاون مع الاتحاد العالمي للمعاقين ينظم لكوادره ولاعبيه ورشة في أساسيات لغة الإشارة

نادي مليحة الرياضي بالتعاون مع الاتحاد العالمي للمعاقين ينظم لكوادره ولاعبيه ورشة في أساسيات لغة الإشارة

اختتم نادي مليحة الرياضي في إطار تعاونه مع الاتحاد العالمي للمعاقين ورشة أساسيات لغة الإشارة والتي جرى تنظيمها ضمن فعاليات اللجنة الثقافية وخدمة والمجتمعية بنادي مليحة.
حضر فعاليات الورشة التي اختتمت بتكريم المحاضر صلاح عبد الرحيم خبير ومترجم ومدرب لغة إشارة بجانب تكريم المشاركين من كوادر النادي واللاعبين  محمد سلطان الخاصوني رئيس مجلس الإدارة و خليفة حميد بن تميم الكتبي أمين السر العام للنادي و عبدالله بالعجيد الكتبي عضو مجلس الإدارة رئيس اللجنة الثقافية وخدمة المجتمع وحيدر طالب أربيع الأمين العام للاتحاد العالمي للمعاقين والمستشار  حميد علي العبار.

وهدفت الورشة إلى إكساب الحضور من لاعبي النادي والكوادر الوظيفية والفنية طرق التعامل مع ذوي الإعاقة السمعية بجانب اكتساب مهارات الجوانب التي تفيد الإنسان عند التعامل مع ذوي الإعاقة السمعية من منطلق انه يحتاج تبعًا لإعاقته شيئًا من الخصوصية ليستطيع أنا وهوا التوصل للغة الحوار والتفاهم البناء.

وقدم المحاضر شرحا حول تلك الأساسيات والتي تتضمن  لغة الإشارة من أرقام ومشروبات وأسرة وألوان بجانب وحدات القياس وأيام الأسبوع والأفعال المشتركة والمؤسسات
تطرق فيها إلى عدة محاور نظرية وتطبيقية باستخدام لغة الإشارة شملت الحروف الأبجدية بلغة الإشارة وقراءة الكلام، لغة الاشارة، الهجاء الأصبعي، طريقة اللفظ المنغم، القراءة والكتابة والتواصل الكلي وتمت مناقشة استفسارات الحضور والرد على تساؤلاتهم في هذا الموضوع مع نهاية الورشة.

وأشاد عبدالله بالعجيد الكتبي عضو مجلس الإدارة رئيس اللجنة الثقافية وخدمة المجتمع بتنفيذ ورشة أساسيات لغة الإشارة بالتعاون مع الاتحاد العالمي للمعاقين مؤكدا على أهميتها ودورها في تعزيز التواصل مع فئة المعاقين .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot