نادي مليحة الرياضي يحتفل بيوم المرأة الإماراتية بلقاء نسائي متنوع ومليء بالفعاليات

نادي مليحة الرياضي يحتفل بيوم المرأة الإماراتية بلقاء نسائي متنوع ومليء بالفعاليات

 نظم نادي مليحة الثقافي الرياضي لقاءً نسائيًا مميزًا احتفالاً بيوم المرأة الإماراتية، حيث شهد مقر النادي صباح أمس توافد عدد كبير من السيدات والفتيات للمشاركة في هذه الفعالية الرائعة.
 
تفاعل ملحوظ ومشاركة مثمرة، تمثلت في تجمع السيدات والفتيات من مختلف الأعمار والفئات العمرية وكذلك الأطفال في نادي مليحة، حيث عكس حضورهن تفاعلًا كبيرًا مع الفعاليات المتنوعة التي تم تنظيمها ، وعكس كذلك إقبالهن ومشاركتهن الدور الكبير والنشط الذي تلعبه المرأة الإماراتية في المجتمع واهتمامها بالأنشطة الثقافية والاجتماعية ، لاسيما في ظل حرص نادي مليحه الثقافي الرياضي على طرح الفعاليات المجتمعية والتي تأتي ترجمة لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بإيلاء المجتمع الأهمية في مختلف البرامج  .
 
اللقاء والحضور الكثيف من قيل السيدات أتاح مجالا لإحياء التراث والهوية في إطار تلك المناسبة الوطنية التي أسهمت بفقراتها في إحياء التراث وتعزيز الهوية الوطنية، والمساهمة في تعزيز التواصل بين الأجيال وتعزيز قيم التآخي والمحبة في المجتمع ، كما وعكس لقاء نادي مليحة الثقافي الرياضي للسيدات والفتيات إشراقة وحيوية لبيان دور المرأة الإماراتية، وتجمعهن حول منصة تفاعلية تهدف إلى تعزيز الروابط الاجتماعية والثقافية بينهن وتعزيز دورهن في المجتمع.
 
مجموعة متنوعة من الفعاليات تميز به اللقاء النسائي بتنوع وغنى الفعاليات التي تم تقديمها للمشاركات، شملت الفعاليات ورشًا في الرسم وتلوين الخزف، مما أتاح للحاضرات فرصة التعبير الإبداعي عن أنفسهن من خلال الفنون التشكيلية. 
كما تضمن اللقاء مسابقات ثقافية ورياضية تهدف إلى تحفيز الروح المنافسة وتعزيز الروح الرياضية بين الحاضرات.
وتواصلت فعاليات اللقاء لتضم كذلك تراث وترفيه وتعليم سعى نادي مليحة لتقديم تجربة متكاملة للمشاركات من خلال تقديم ورشة تراثية تعرّفهن على جوانب التراث الإماراتي والسنع. 
 
ولم يقتصر اللقاء على الفعاليات الثقافية فقط، بل شمل أيضًا فقرات مصاحبة للأطفال والفتيات بما في ذلك مرسم حر وألعاب ترفيهية تهدف إلى تعزيز التفاعل والمرح.
وفي إطار الاحتفال بيوم المرأة الإماراتية، تم تكريم وتقدير دور وإسهامات السيدات من خلال توزيع هدايا وباقات من الورد عليهن. هذه اللمسة الرمزية تعكس التقدير الكبير لدور المرأة في بناء المجتمع ودعمه.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot