نادي مليحة الرياضي يضم لاعبين موهوبين من أبناء منطقة مليحة للفريق الأول لكرة قدم الصالات

نادي مليحة الرياضي يضم لاعبين موهوبين من أبناء منطقة مليحة للفريق الأول لكرة قدم الصالات


تعاقد نادي مليحة الرياضي مساء أمس الأول مع أحد اللاعبين الموهوبين من أبناء منطقة مليحة وألحقهما بالفريق الأول لكرة قدم الصالات نظرا لخبراتهما الرياضية ومشوراهما منذ الطفولة في كرة قدم الصالات .
يأتي ذلك التعاقد في إطار مواصلة نادي مليحة ومساعيه الجادة من أجل التعاقد مع أكثر من لاعب مواطن لدعم صفوف الفريق الأول لكرة قدم الصالات الذي يستعد لانطلاقة الموسم الجديد في ظل التحضيرات المكثفة من قبل مجلس إدارة النادي لتعزيز صفوف الفريق بعناصر وطنية داعمة للاستحقاقات المرتقبة والتعاقد معهم بحسب رؤية مجلس الإدارة برئاسة سعادة محمد سلطان الخاصوني.

وأبرم النادي تعاقده مع لاعبين من أبناء منطقة مليحة وهما عبد الرحمن سالم حارب بالعجيد الكتبي وشقيقه حارب سالم حارب بالعجيد الكتبي وذلك في مقر النادي .
ويشكل الثنائي عبدالرحمن وحارب إضافة نوعية للفريق بحسب تصريح سعادة محمد سلطان الخاصوني رئيس مجلس الإدارة بأنهما قوة داعمة لفريق كرة الصالات نظرا لخبراتهما الكبيرة وتدرجهما منذ الطفولة في مختلف مراحل اللعب بكرة الصالات من مركز الطفل لمراكز الناشئة وصولا للفريق الأول لكرة قدم الصالات.

وأكد الخاصوني أن هذا التعاقد هو تجسيدا لرؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة _حفظه الله ورعاه _ في الاهتمام بالنشء والشباب والعمل على فتح الأندية لاستقبالهم في كافة فرقها الرياضية ليكونوا هم أمل الرياضة في الحاضر والمستقبل انطلاقا من تحقيق الرؤية أن أبناء المنطقة هم الأولى للانضمام لفرق النادي المتمركزة في مناطقهم .

وأشار إلى أن نادي مليحة حريص على ترجمة تلك التوجهات لحاكم الشارقة باستقطاب أبناء منطقة مليحة في ناديهم وتوظيف خبراتهم في الفرق الرياضية بالنادي تماشيا مع استراتيجية النادي في بناء جيل رياضي واع ومتميز التي تنبثق عن مجلس الشارقة الرياضي بحكومة الشارقة  لافتا إلى أن النادي سيقدم أوجه الرعاية والاهتمام باللاعبين وبكافة لاعبي منطقة مليحة وسيتح لهم الاشتراك في الفرق المختلفة.

من جانبهما أبدى اللاعبان عبد الرحمن وحارب سالم حارب بالعجيد الكتبي سعادتهما باللعب في ناديهما نادي مليحة ليكونا ضمن قائمة فريق كرة الصالات وتقدما بالشكر لرئيس مجلس الإدارة على ضمهما للفريق مؤكدين أنهما سيقدمان الغالي والنفيس من أجل نجاح الفريق وتعزيز حضوره في الدوري.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot