نادي مليحة الرياضي ينظم فعالياته الرياضية الرمضانية بتنظيم أربع منافسات ويكرم الفائزين

نادي مليحة الرياضي ينظم فعالياته الرياضية الرمضانية بتنظيم أربع منافسات ويكرم الفائزين


نظم نادي مليحة الرياضي في أولى أيامه الرياضية الرمضانية أربع منافسات في مقره بمنطقة مليحة التابعة لإمارة  الشارقة دعا لها الجمهور وأبناء المنطقة للمشاركة في منافساتها التي اطلقت مساء أمس الأول.
حضر فعاليات اليوم الرياضي الأول سعادة محمد سلطان الخاصوني رئيس مجلس إدارة النادي بجانب عدد من كوادر النادي والإداريين والحضور .
وجدد النادي من فعالياته التي تناسبت مع شهر رمضان الكريم لتحي عزائم المشاركين بممارسة الرياضة خلال شهر رمضان الكريم والتي تلاقت مع أهداف النادي واستراتيجيته المنبثقة من مجلس الشارقة الرياضي .

وشملت المنافسات التي تقاطر لها أكثر من 50 مشاركا لتشمل منافسات رياضية عدة في التصويب بالسهب والتصويب بكرة القدم بجانب مسابقة كرة السلة والتي حظيت بتشجيع منقطع النظير وبحماس المشاركين والتفاعل في منافساتها .
وأسفرت النتائج بعد ساعة ماراثونية من التنافس بين المشاركين عن انتهاء اليوم الرياضي الرمضاني الأول وتعلن نتائج المنافسات بمسابقة التصويب بالأسهم والتي فاز بها على الترتيب كل من  يوسف فارس الجندي و سعيد أحمد الكتبي وعمر الصالح وفي   مسابقة التصويب بالكرة فاز كلا من يوسف محمد وعبد الرحمن يوسف و محمود عبد الجواد).

أما مسابقة كرة السلة ففاز فيها كلا من انس إرشاد وصفوان أحمد ومحمد الشحات وأقيمت على هامش المنافسات مسابقة في   المواهب فاز فيها كلا من  حنين وسيم وكريم وسيم وسلمان محمد .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot