نادي مليحة الرياضي ينظم مسابقة للأسر في الأسئلة الرياضية والثقافية مباشرة على منصة زوم بعنوان على مائدة المعرفة

نادي مليحة الرياضي ينظم مسابقة للأسر في الأسئلة الرياضية والثقافية مباشرة على منصة زوم بعنوان على مائدة المعرفة


ضمن فعالياته لشهر رمضان الكريم ودعما لمبادرة خلك بالبيت أطلق نادي مليحه الرياضي ضمن فعالياته مسابقة على مائدة المعرفة وهي مخصصة للأسر من مختلف إمارات الدولة ليلتقوا مباشرة عبر منصة زوم الالكترونية ويتنافسوا في المعلومات الرياضية والثقافية.

وتشكل مسابقة (على مائدة المعرفة) إحدى أهم المسابقات الرياضية في جوانب الثقافة العامة بجانب الأسئلة الوطنية والمتنوعة والتي تتيح للأسر في ليالي شهر رمضان الكريم التسجيل والتنافس فيما بينهم على الاسئلة التي تقدم الكترونيا وتصحح الكترونيا دون تدخل بشري لتحقيق اعلى مستوى الشفافية والعدالة .
وتقدم المسابقة التي يتم طرحها مرتين في الاسبوع من مساء كل يوم اثنين وخميس خمسة عشر سؤالا لتتنافس الاسر في معدل الاجابة الصحيحة وفي سرعة اختيارها للجواب الصحيح لتفوز أسرة واحدة في نهاية المسابقة بالجائزة النقدية .

ويشترط في المسابقة حضور أفراد الاسرة على منصة زوم لحظة انطلاق المسابقة من خلال تشغيل الكاميرا المنزلية ومتابعة الاسئلة بشكل تلقائي للوصول إلى مرحلة إعلان النتائج.
وأكد سعادة محمد سلطان الخاصوني رئيس مجلس إدارة نادي مليحه أن اللجنة الثقافية والمجتمعية بالنادي طرحت مسابقة على مائدة المعرفة ضمن فعالياتها خلال شهر رمضان الكريم لتكون واحدة من أهم البرامج في المعلومات الرياضية الثقافية وفي الوطنيات وتتيح وللمرة الأولى جمع أكبر عدد من الاسر في كل منافسة للوصول إلى الاسرة الفائزة .

وأوضح الخاصوني أن المسابقة تشكل رؤية إعلامية جديدة انفرد بها نادي مليحه ضمن برنامجه المميز لشهر رمضان من خلال دعوة الاسر بجميع أفردها للمشاركة في المسابقة والتنافس من خلال الاجابة الصحيحة على الاسئلة وكذلك سرعة الاجابة لتكريم الأسرة الأولى الفائزة في المسابقة والتي تقام مرتين في الاسبوع.
ودعا الاسر إلى المشاركة والاستفادة من تلاقيهم في هذه المسابقة والتي تحقق رؤى اجتماعية خلال فترة البقاء في المنازل وخلال ليالي رمضان للاستفادة من المعلومات المتنوعة المقدمة وذلك في إطار رؤية النادي المستمدة من استراتيجية مجلس الشارقة الرياضي وتنظيم الفعاليات للمجتمع .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot