نادي مليحة الرياضي ينظم ورشة إدارة الاجتماعات لتأهيل كوادره

نادي مليحة الرياضي ينظم ورشة إدارة الاجتماعات لتأهيل كوادره

أقام نادي مليحة الثقافي الرياضي ورشة عمل بعنوان “إدارة الاجتماعات”، والتي تأتي ضمن سلسلة الفعاليات التي ينظمها النادي بهدف تعزيز المعرفة وتطوير مهارات كوادره.
ويستمر نادي مليحة الثقافي الرياضي في تنظيم سلسلة من الفعاليات والورش التوعوية والتثقيفية التي تعود بالنفع على أعضاء مجلس الإدارة والكوادر واللاعبين وتعزز من دورها الريادي في تقديم الخدمات والبرامج المتميزة، ومواصلة تطلعها في تحقيق أهدافها نحو الاستدامة .
قدم الورشة المحاضر البارز الدكتور سعيد بالليث الطنيجي، وذلك في مقر النادي أمس الأول.
 
حضر الورشة محمد سلطان الخاصوني، رئيس مجلس إدارة نادي مليحة، بالإضافة إلى كوادر النادي، وامتازت الورشة بتقديمها من قبل متخصص في مجال إدارة الاجتماعات، مما أضاف قيمة كبيرة للمحتوى العلمي والممارسات الفعالة.
 
تناولت الورشة مجموعة من الموضوعات المهمة في إدارة الاجتماعات، منها تخطيط وتحضير الاجتماعات، وتنظيم جدول الأعمال، ومهارات التواصل والاستماع الفعال، واتخاذ القرارات، ومتابعة المتابعة والتقييم. 
 
وامتازت الورشة بأسلوب تفاعلي يشمل دراسة الحالات وتبادل الخبرات والأفكار بين المشاركين.
عبر محمد سلطان الخاصوني عن سعادته بالمستوى العالي للمحتوى المقدم في الورشة وتفاعل الحضور ، وأشاد بالدكتور سعيد بالليث الطنيجي على مهارته في تقديم المعلومات بشكل سهل وميسر، مما ساهم في إثراء المعرفة وتطوير قدرات المشاركين في إدارة الاجتماعات.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot