نادي مليحة يشجع موظفي المؤسسات على المشاركة في جائزة الشيخة جواهر القاسمي للتميز الرياضي ويلتقي موظفي بلدية مليحة

نادي مليحة يشجع موظفي المؤسسات على المشاركة في جائزة الشيخة جواهر القاسمي للتميز الرياضي ويلتقي موظفي بلدية مليحة

نادي مليحة الثقافي الرياضي، في سعي متواصل لتعزيز روح المشاركة والتميز الرياضي في المجتمع، قام بتنظيم لقاء تواصلي مع موظفي بلدية منطقة مليحة.
 اللقاء جاء بهدف تشجيع الموظفين على المشاركة في جائزة الشيخة جواهر القاسمي للتميز الرياضي، والتي تهدف إلى تكريم وتشجيع الفعاليات الرياضية والرياضيين المتميزين في المنطقة.
 
تُعد جائزة الشيخة جواهر القاسمي للتميز الرياضي منصة هامة لتكريم وتشجيع الإنجازات الرياضية المحلية، وتعكس التزام المجتمع بتعزيز الصحة واللياقة البدنية. 
ويأتي اللقاء الذي جرى صباح أمس في مقر بلدية مليحة في إطار رؤية نادي مليحه ومبادرته في إطار الالتزام بدوره كنادي رياضي داعم لجائزة الشيخة جواهر القاسمي للتميز الرياضي ، ليشجع اللقاء التواصل بين المؤسسات المحلية والجهات الرياضية لتعزيز الروح الرياضية وتحفيز المجتمع على اتخاذ أسلوب حياة نشيط وصحي.
 
شهد اللقاء حضور محمد سلطان الخاصوني، رئيس مجلس إدارة نادي مليحة الثقافي الرياضي، ومصبح سيف عوض الكتبي، مدير بلدية منطقة مليحة. 
تم خلال اللقاء مناقشة أهمية المشاركة الفعّالة للموظفين في الجائزة ودورها في تعزيز النشاطات الرياضية وتحفيز المجتمع على تبني أسلوب حياة صحي ونشيط ، وتفاعل الموظفون مع أهداف الجائزة ، كما ورفعوا وسم الجائزة لترسيخ دور الجائزة وبيان أهميتها .
 
تحدث الخاصوني عن أهمية الجائزة ودورها في تسليط الضوء على الإنجازات الرياضية وتشجيع الرياضيين المبدعين في المنطقة ، كما أشار إلى الدور الذي يلعبه المبدعون في المجال الرياضي في كافة المستويات في تحفيز المشاركة والتميز الرياضي من خلال تلبية دعوة التسجيل في الجائزة وتقديم أفضل ما لديهم.
من جهته، أعرب مصبح سيف عوض الكتبي عن تقديره لجهود نادي مليحة في تعزيز الوعي الرياضي والترويج للنشاطات الرياضية في المنطقة ، وما قام به النادي من دور في تشجّع الموظفين من الفئات ذات الصلة بقطاعات الرياضة على الاستفادة من هذه الفرصة للمشاركة في الجائزة وتحقيق إسهام إيجابي في تطوير الحركة الرياضية المحلية.
 
وأثنى الكتبي عن جهود سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي حرم صاحب السمو حاكم الشارقة، على طرحها لجائزة الشيخة جواهر القاسمي للتميز الرياضي ، وأكد أن هذه الجائزة تأتي كتكريم للجهود المبذولة في مجال الرياضة، وتسهم بشكل كبير في تعزيز الجودة والابتكار والتميز الرياضي ، لتعكس رؤية سموها وإيمانها بأهمية دور الرياضة في بناء الأجيال ، داعيا كافة على المشاركة الفعالة في هذه الجائزة الرائدة التي تساهم في تحفيز الابتكار والتميز في مجالنا الرياضي والمحوري .
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot