نادي مليحه الرياضي يختتم مسابقته الرمضانية الأولى لدوري شعبيات مليحه

نادي مليحه الرياضي يختتم مسابقته الرمضانية الأولى لدوري شعبيات مليحه


اختتم نادي مليحه الثقافي الرياضي وضمن أجندة فعالياته الرمضانية دوري شعبيات منطقة مليحه والتي نظمها وللمرة الأولى في مقره بدعوة شباب الشعبيات للمشاركة في المسابقات الثقافية والرياضية التي نفذها ضمن لياليه الرياضية .
وجاء فكرة دوري شعبيات منطقة مليحه بهدف دعوة شباب الشعبيات في المشاركة بدوري ثقافي ودوري رياضي لتنشيط معارفهم ولياقتهم البدنية في عدد من الفعاليات تواكبت مع رؤية النادي في دعوة أهالي المنطقة للتردد على النادي ارتكازا لتطلعات مجلس الشارقة الرياضي في الاهتمام بالنواحي الثقافية والرياضية والمساهمة في خلق جيل رياضي قارئ ومطلع من خلال دوري الشعبيات.
وتميز الدوري بحضور عدد من فرق الشعبيات  لتمثيل مناطقها من خلال تشكيل فريق ثلاثي حمل اسم الشعبية وتبارى في عدد من الأسئلة الثقافية عن منطقة مليحه بجانب استعراض مهارات رياضية مختلفة .

وجرى تقديم خمسة عشر سؤالا متنوعا بين المعلومات الوطنية الإماراتية والثقافية والجغرافية والفنية عن منطقة مليحه بجانب أسئلة متنوعة عن التسامح ومآثر مؤسس الدولة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه مع تنظيم مسابقات رياضية في كرة القدم والسلة والتصويب بالسهم بين الشعبيات المشاركة .
وأبرزت المشاركات بين الشعبيات تحقيق رؤية الدوري في جمع أهالي الشعبيات في نادي مليحه وإفساح المجال للتعارف وتنشيط قواهم البدنية في مسابقات رياضية مختلفة بجانب المسابقات المعرفة عن المنطقة .

وفي نهاية الدوري قام عبدالله سالم الخاصوني الكتبي نائب رئيس مجلس إدارة نادي مليحه الثقافي الرياضي بتكريم الشعبيات الفائزة حيث حلت بالمركز الأول شعبية حمده وفي المركز الثاني شعبية الخطم وفي المركز الثالث  شعبية رويضة.

وأكد عبدالله سالم الخاصوني الكتبي نائب رئيس مجلس إدارة نادي مليحه الثقافي الرياضي أن النادي حظي بمشاركة لافتة من أبناء الشعبيات للحضور والمشاركة في هذا الدوري الذي يقام وللمرة الأولى كفكرة جديدة هدفت لتخصيص مسابقة وأمسية رمضانية رياضية للشعبيات .
وأشار إلى أن دور شعبيات منطقة مليحه حقق نجاحا كبيرة بالمشاركة والتفاعل وحقق العديد م الأهداف التي حصر عليها النادي في إطار غايات العليا للتواصل المجتمعي فالنادي هو نادي المجتمع.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot