سعيدة بتكريم جدتها هدى سلطان في مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية

ناهد السباعي: الجمهور تمنى عرض (منورة بأهلها) في رمضان

ناهد السباعي: الجمهور تمنى عرض (منورة بأهلها) في رمضان

عبرت الفنانة ناهد السباعي عن سعادتها بردود الفعل الكبيرة على مسلسل منورة بأهلها الذي يعرض على إحدى المنصات الالكترونية.وقالت في تصريحات: سعيدة أن العمل حقق هذا الإقبال الكبير، فنحن من البداية كنا نتوقع النجاح ولكن لم نكن نتخيل انه سيكون بهذا الشكل، حتى ان بعض الناس كانوا يريدون أن يعرض في موسم رمضان رغم أنه 10 حلقات فقط.

وعن العمل مع المخرج يسري نصر الله قالت": العمل معه اضافة كبيرة لمشواري فهو مخرج متمكن من ادواته، واول عمل شاركت به في السينما كان معه، وكل التفاصيل التي شاهدها الجمهور في المسلسل بها من روح يسري وإبداعه".
وتحدثت ناهد عن تفاصيل أحدث أعمالها الذي يحمل اسم "منورة بأهلها"، ويعرض حاليا على إحدى المنصات، كما كشفت عن الصعوبات التي واجهتها في العمل وكيف استعدت للشخصية التي تقدمها، بالإضافة إلى أعمالها القادمة.

وكانت قد ردت الفنانة ناهد السباعي، على انتشار مشهد مواجهتها للتحرش من مسلسل منورة بأهلها على مواقع التواصل الاجتماعي.
وقالت في تصريحات خاصة: "المشهد حقق نجاحا وانتشارا كبيرا، وأبلغوني أنه متصدر التريند، وأنا في الحقيقة لست بهذه الجرأة وجبانة جدا".
يذكر أن تتابع أحداث مسلسل منورة باهلها لتكشف لنا المزيد من التفاصيل عن شخصية مهاب (محمد حاتم) وضحاياه الذين يستغلهم باستخدام قدرته الخاصة في معرفة مستقبل الشخصيات من خلال الصور، لنكتشف علاقته بالممثلة المشهورة علياء فوزي (غادة عادل) وأنه أنجب منها طفلًا، ولكنها استطاعت الهرب به ولجأت إلى أم مهاب كي تربيه، وحكت لها عن كيف تغيّرت شخصيته منذ قدومه إلى القاهرة.

وكشفت الحلقات عن إنقاذ مهاب لعلياء فوزي من الغرق، وعن قصة الحب التي جمعتهما قبل قدوم ماري (ناهد السباعي)، والتي تعتبر إحدى ضحايا مهاب، الذي استدرجها وأوقعها في حبه وأنجب منها طفلًا ثم اختفى، ولكنه حاول الوقوف ضد عادل الشهاوي (باسم سمرة) وسلوى شاهين (ليلى علوي) حتى لا يستخدموا ابنه في جرائمهم، ولكنه فشل، ومات دون أن يخبر ماري هل كان حبًا حقيقيًا أم لا.

اليوم العالمي للمرأة
خلال وجود الفنانة ناهد السباعي في الاقصر، حيث تحضر فعاليات مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية في دورته الحادية، وبمناسبة احتفال العالم باليوم العالمي للمرأة، الذي يوافق الثامن من شهر مارس كل عام... ، قالت "أتمنى في اليوم العالمي للمرأة أن مجتمعاتنا العربية تتخلص من فكرة إن أهم إنجاز تحققه البنت هو الزواج والخلفة، لأنه حقيقي البنات في مجتمعنا تعاني من ضغوط شديدة من أجل تحقيق هذا الإنجاز منذ صغرها حتى تخلص من هذا العبء".
وأضافت ناهد السباعي قائلة "لو البنات في مصر ركزت على دراستها ومستقبلها المهني، وقتها اختيارها للرجل شريك حياتها سيكون مختلفا وبنسبة كبيرة سيكون صحيحا، ولكن قد يكون اختيارها تحت ضغط المجتمع وضغط أسرتها".
وختمت ناهد السباعي حديثها بنصيحة للبنات في مصر "ليس أهم إنجاز في حياتك الزواج والخلفة، الإنجاز الحقيقى إنك تكوني ناجحة ومثقفة، ولذا أرجو من الأهالي أن لا تضغط على بناتهم كي تتزوج قبل سن معين لأن هذا يدمرهن بالفعل".

ناهد السباعي تتحدث عن جدتها هدى سلطان
من جهة اخرى عبرت الفنانة ناهد السباعي عن فخرها بتسلمها تكريم جدتها الفنانة الكبيرة الراحلة هدى سلطان من مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية في دورته الحادية عشرة.وقالت ناهد السباعي، خلال حفل افتتاح المهرجان المقام حالياً بقاعة المؤتمرات، "جدتي كانت سيدة عظيمة، وهي سيدة بصورة عشر سيدات فهي فاطمة تعلبة وهي أم حسن ارابيسك، وأنا متأكدة أنها تشعر بتكريمها الليلة ".وصرحت السباعي أن جدتها الفنانة الكبيرة الراحلة هدى سلطان شخصيتها في المنزل كانت نسخة طبق الأصل من الشخصية التي جسدتها في مسلسل الوتد " فاطمة تعلبة".
وأضافت ناهد، خلال الندوة التكريمية للنجمة الراحلة هدى سلطان بمهرجان الأقصر للسينما الإفريقية في دورته الحالية ،قائلة " جدتي هدى سلطان في البيت كانت حرفيا شبه الشخصية الشهيرة "فاطمة تعلبة" ،كنا نخاف  منها كثيرا وفي نفس الوقت لا نستطيع العيش دونها ، فأنا أول مرة أشعر بحب جدتي عندما تعرضت لحادثة سيارة و طول فترة مكوثي في المستشفى لم تتركني و كانت جدة أخرى غير التي أعلمها ".
وأشارت ناهد السباعي الى أن هدى سلطان كانت تمتلك حنان كبير جدا وفي نفس الوقت كانت شديدة الصرامة ، فرغم ادوار الإغراء التي قامت بها كانت لديها أوامر على والدتي و خالاتي عدم التأخير خارج المنزل .
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot