نبتة الفانوس المنقرضة تظهر من جديد

نبتة الفانوس المنقرضة تظهر من جديد

ظهرت نبتة غامضة تسمى "الفانوس الخيالي" من المفترض أنها منقرضة منذ زمن في أرضية غابة في اليابان.
وتم العثور على 90 نوعاً فقط من نبات Thismia ويعتقد أن العديد منها قد انقرض إلى حد كبير بسبب تدمير الموائل. وعلى مر السنين، قام النبات بتكييف وتطوير استراتيجيات جديدة للبقاء، والتخلي إلى حد ما عن التمثيل الضوئي للحصول على العناصر الغذائية من الكائنات الحية الأخرى بدلاً من ذلك.
ويبدو أن هذه التعديلات أدت إلى عودة ظهور بعض الأنواع المنقرضة المفترضة، بما في ذلك Thismia kobensis. وحلل العلماء "الفانوس الخيالي" المكتشف على أرضية غابة بالقرب من مدينة ساندا باليابان، على بعد حوالي 20 ميلاً من آخر رؤية مؤكدة في مدينة كوبي في منتصف التسعينيات. وتم تدمير موطنها من خلال إنشاء مجمع صناعي هناك.
ويقول البروفيسور كينجي سويتسوجو، الذي قاد البحث في جامعة كوبي، إن هذا النوع بالتحديد يمكن التعرف عليه من خلال الحلقة القصيرة والواسعة بالإضافة إلى العديد من الشعيرات القصيرة الموجودة على الميسم، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/