نجاح باهر لنادي مليحة الرياضي في بطولة التحضيرية لأندية الشارقة للسباحة بفوز سباحيه بـ 13 ميدالية ملونة

نجاح باهر لنادي مليحة الرياضي في بطولة التحضيرية لأندية الشارقة للسباحة بفوز سباحيه بـ 13 ميدالية ملونة

تألق نادي مليحة الرياضي في بطولة التحضيرية لأندية الشارقة في مجال السباحة، التي نظمها مجلس الشارقة الرياضي، حيث تمكن عدد من اللاعبين المواطنين الواعدين من النادي من تحقيق إنجازات رائعة وفازوا بعدد كبير من الميداليات.
وقد شهدت البطولة المثيرة تألق العديد من اللاعبين من نادي مليحة الرياضي، حيث نال الفائزون ثلاثة عشرة ميدالية ملونة.
حقق منها السباح حميد سعيد محمد الخصوني ذهبية وبرونزية فيما حقق الخصوني محمد حارب عبدالله الخصوني فضيتين وحقق السباح سالم تميم خصوني فضية و  برونزية.
 
كما وحقق السباح خليفة محمد سالم الخصوني برونزيتين والسباح ذياب عمر سعيد الخصوني برونزية والسباح مايد حارب عبدالله الخصوني برونزية والسباح عبدالله محمد فضيتين وبرونزية.
تأتي هذه الإنجازات المذهلة في إطار البطولة التحضيرية لأندية الشارقة في مجال السباحة، والتي نظمها مجلس الشارقة الرياضي بنجاح كبير.
 
وتعتبر هذه الإنجازات إضافة قيمة لرياضة السباحة في إمارة الشارقة، حيث يظهر نادي مليحة الرياضي بقوة كإحدى القوى البارزة في هذا المجال.
وعبّر حمد تميم الكتبي، عضو مجلس الإدارة في نادي مليحة ورئيس لجنة الألعاب الفردية، عن سعادته بهذا الإنجاز مؤكدا أن هذه النتائج الرائعة تعكس التفوق والتميز الذي يحققه نادي مليحة في مجال السباحة، بتأهيل سباحين مواطنين مشيرا إلى أن النادي فخور بأدائهم وإصرارهم على تحقيق النجاحات. ولفت إلى النادي سيتواصل دعمهم وتشجيعهم لتحقيق المزيد من الإنجازات في المستقبل.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot